الأسبوع:
2024-07-06@17:08:01 GMT

جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة بمستشفى عين شمس العام

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة بمستشفى عين شمس العام

أجرى صباح اليوم الثلاثاء، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى عين شمس العام لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين فى اطار الجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية برفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين خاصة فى مجال الرعاية الطبية.

وتفقد محافظ القاهرة خلال الجولة وحدة الرعاية المركزة والإستقبال والطوارىء وتأكد من توافر مخزون كافى من الأدوية بمخزن المستشفى وتواجد أرصدة بمخزن الطوارىء للتعامل مع أى حادث مفاجىء، كما تفقد معامل المستشفى ووحدة الغسيل الكلوى، والعيادات الخارجية الموجودة بالمستشفى التى تقدم خدمة طبية لسكان حى عين شمس والمناطق المجاورة له حيث تضم المستشفى 22 عيادة خارجية فى كافة التخصصات، ويتردد عليها ما يقارب 2000 مواطن يوميًا كما تستقبل الطوارىء حوالى 1500 مواطن لتلقى الاسعافات العاجلة.

وأشاد "عبد العال "خلال الجولة بالجهد الذي يقوم به الأطقم الطبية في رعاية المواطنين وتقديم الخدمات الطبية لهم.

كما حرص محافظ القاهرة خلال الجولة على التحدث مع المواطنين المترددين على المستشفى للتاكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، مؤكدا على الأطباء وأطقم التمريض العمل على راحة المرضى وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والدكتور محمد شوقي مدير مديرية الشؤون الصحية، والدكتور طارق العرينى مدير مستشفى عين شمس العام، والدكتور طارق ادريس مدير الشئون العلاجية والمستشفيات وعدد من قيادات.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى عين شمس العام تقع على مساحة 8500م5 يحتل المبنى مساحة 4500م2 منها وباقى المساحة حدائق وفراغات، والمستشفى مكون من 5 أدوار ويقدم الخدمة الطبية لما يقارب 4 مليون مواطن بأحياء عين شمس ومصر الجديدة والزيتون والمناطق المجاورة لها.

كما يقدم المستشفى الخدمة الطبية فى كافة التخصصات كالجراحة وغسيل الكلى، وحضانات للأطفال المبتسرين، وبالمستشفى أول مجمع رعايات على مستوى الجمهورية يضم 100 سرير، ويعمل به حوالى 1200 فرد ما بين أطباء وتمريض وصيادلة وأطباء أسنان إداريين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور محمد شوقي اللواء خالد عبد العال مدير مديرية الشؤون الصحية عین شمس العام خلال الجولة

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)

تعرضت الفنانة هاجر أحمد، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى وعكة صحية مفاجئة، ونُقلت إثرها إلى المستشفى، ووُضعت على أجهزة تنفسٍ صناعي، وتلقت الإسعافات الأولية لها.

تدهور الحالة الصحية للفنانة هاجر أحمد

ونشرت الفنانة هاجر أحمد صورًا لها في أثناء تلقيها جلسة التنفس الصناعي بالأكسجين، داخل المستشفى عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على «إنستجرام»، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد

وتنافس الفنانة هاجر أحمد في موسم أفلام عيد الأضحى في السينمات من خلال فيلم أهل الكهف، مع الفنان خالد النبوي، والذى تدور أحداثه فى اطار تاريخي حول قصة أهل الكهف الشهيرة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، وآخرين، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى عين شمس العام
  • نائب وزير الصحة يطالب بتكثيف أعمال النظافة ومعايير مكافحة العدوى بمستشفى عين شمس العام
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • وزير الصحة يحول مديري الصيدليات بمستشفى العامرية والقباري للتحقيق
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية
  • وزير الصحة يستأنف جولاته الميدانية بزيارة مفاجئة في الإسكندرية