انخفضت درجات الحرارة في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، مع إصدار أول تحذير من موجات البرد لهذا الموسم في منطقة العاصمة سول والمناطق الداخلية الوسطى، بحسب ما أوردته شبكة "كيه بي إس وورلد" الإذاعية الكورية الجنوبية.

وانخفضت درجات الحرارة الصباحية إلى حوالي خمس درجات مئوية في المنطقة الوسطى، وعشر درجات في المناطق الجنوبية، مسجلة انخفاضاً يتراوح بين 10 إلى 15 درجة عن أقل مستوياتها صباح أمس الاثنين.

أخبار ذات صلة خبير كوري: الإمارات أصبحت قوة فضائية عالمية مدير المركز الثقافي الكوري لـ«الاتحاد»: علاقات ثقافية وفنية متميزة تجمع الإمارات وكوريا

ومع توقعات بهبوب رياح باردة خلال النهار، ستنخفض درجات الحرارة القصوى بعد الظهر بمقدار 8 إلى 12 درجة، اعتبارا من اليوم، إلى ما بين 7 إلى 17 درجة اليوم الثلاثاء، بما في ذلك 10 درجات في سول، كما سيكون الطقس أكثر برودة صباح يوم غد الأربعاء.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة تدريجياً اعتباراً من ظهر غد الأربعاء. ومن المتوقع أيضاً أن تهب رياح قوية في جميع أنحاء البلاد صباح اليوم الثلاثاء، وسوف تكون الرياح أقوى في المناطق الساحلية الشرقية والغربية والمناطق الجبلية في مقاطعة "كانج وان". 

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرد كوريا الجنوبية درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. نجم الأردن ينتقل إلى بطل كوريا الجنوبية

أعلن لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع فيس بوك، انتقاله لفريق أف سي سول الكوري الجنوبي، للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأشار يزن العرب، لاعب معيذر القطري، إلى توقيعه العقد مع الفريق الكوري، استعدادا للمشاركة معه في الموسم الكروي الجديد.

وكتب العرب - على صفحته الرسمية على "فيس بوك" - "بداية جديدة وتحد جديد مع أحد أفضل الأندية في كوريا الجنوبية إف سي سول. نسأل الله التوفيق".

وبدأ العرب مسيرته مع الجزيرة الأردني، ولعب مع الوحدات أحد أشهر الفرق الأردنية، قبل أن يلعب مع سينجلاور الماليزي، والشرطة العراقي، ومعيذر القطري.

واختار العرب الاحتراف في كوريا نظرا لمشاركة إف سي سول في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستعد العرب خلال أقل من شهر للالتحاق بتشكيلة منتخب الأردن الذي يستعد للقاء الكويت في 5 سبتمبر المقبل في التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • "كان الله في عون من لا يملك جهاز تكييف".. موجات حر شديدة تضرب جنوب أوروبا والبلقان
  • درجة الحرارة تصل لـ48.. توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء 11-1-1446 في المملكة
  • تحذير عاجل من موجة حر شديدة تستمر 10 أيام
  • ميركاتو 2024.. نجم الأردن ينتقل إلى بطل كوريا الجنوبية
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس غدا الأربعاء
  • ما هي حالة الطقس غدا الأربعاء؟.. بيان بدرجات الحرارة المتوقعة
  • طقس الثلاثاء..أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة
  • عاجل - الأرصاد الجوية تحذر من طقس شديد الحرارة اليوم الثلاثاء
  • الانخفاض مستمر.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • احذرو الخروج يوم الأربعاء..توقعات الأرصاد لطقس الثلاثاء