العُمانية: استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني اليوم سعادة الدكتور محمد علي بوغازي سفير الجمهورية الجزائرية الديمُقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

في بداية المقابلة رحّب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبَّر عن سعادته لاعتماده سفيرًا لبلاده لدى سلطنة عُمان، مؤكدًا مواصلة العمل لتعزيز سبل التعاون وتحقيق المصالح المشتركة بين سلطنة عُمان والجمهورية الجزائرية الديمُقراطية الشعبية الشقيقة، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام.

واستعرض معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني مسيرة العلاقة التي تربط سلطنة عُمان بجمهورية النمسا الصديقة، وذلك خلال استقباله اليوم سعادة كريستوف تشسكا سفير جمهورية النمسا المعتمد لدى سلطنة عُمان، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول عدد من مجالات التعاون المشتركة للبلدين الصديقين، وعدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وزیر المکتب السلطانی

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس
  • وزير الصحة يستقبل السفير المصري
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي