الوطن:
2024-07-11@11:38:27 GMT

وليد فواز: شخصيتي في مسلسل «صوت وصورة» ليست شريرة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

وليد فواز: شخصيتي في مسلسل «صوت وصورة» ليست شريرة

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور حول شخصية «عبد الغني»، والذي يُقدمها في مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، قائلا: «الشخصية لم تكن شريرة بالمعنى المعروف، ولكن عبارة عن مجموعة من النقائص البشرية».

وأضاف خلال حواره في برنامج «it’s show time» على قناة Cbc: «لا يوجد شر مطلق، ولكن شخصية عبد الغني، مقتنعة تمامًا بأنه ضحية طول الوقت»، مشيرًا إلى أنه قدم هذه الشخصية من الجانب النفسي أكثر.

وعبر وليد فواز، على طريقة تقديمه لشخصية عبد الغني في مسلسل صوت وصورة، بأن الممثلين دائمًا ما ينقبون في الحياة عن تلك الشخصيات.

أبطال وأحداث مسلسل صوت وصورة

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it.

تدور الأحداث حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، حيث تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز حنان مطاوع مسلسلات جديدة صوت وصورة صوت وصورة ولید فواز

إقرأ أيضاً:

شقيق أحمد رفعت يبرئ هذا الشخص

أكد محمد رفعت، شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، على العلاقة القوية التي تربط أسرته بالدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت.

شقيق أحمد رفعت: وليد دعبس كان كوالد لأحمد ولا يحتاج الشكر

وأشاد محمد في تصريحات حصرية لبرنامج التلفزيوني، بدور دعبس في دعمهم خلال فترة صعبة  أثناء وفاة أحمد، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلافات أو وقيعة بين الأسرة ودعبس، وأن كل الأمور تم توضيحها بشكل كامل بعد انتشار شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال محمد: " وليد دعبس لا يحتاج للشكر، فقد كان مثل والد لأحمد، دائمًا موجودًا لدعمنا منذ اللحظة الأولى للمشاكل الصحية التي تعرض لها أحمد، كان دعبس إلى جانبنا بأخوية شديدة وتفهم تام للظروف".

وشدد محمد على أن دعبس كان داعمًا متواصلًا، مضيفًا: "من الواضح أن دعبس ليس فقط رئيس نادي، بل كان جزءًا من عائلتنا. نحن ممتنون جدًا له ولتعاونه الدائم ".

عاجل.. شوبير يوجه رسالة مفاجئة للجماهير بعد إقحام اسمه في قضية أحمد رفعت ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إنجلترا تواجه إسبانيا في نهائي يورو 2024 وشهد سعيد تثير أزمة بتمثيل مصر بالأولمبياد

يذكر أن خالد الهنائي، المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، نفى في تصريحات سابقة أي تواصل مع دعبس بشأن صفقة أحمد رفعت، مؤكدا على عدم تعامله معه حتى رحيل أحمد عن النادي.

مقالات مشابهة

  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»
  • شقيق أحمد رفعت يبرئ هذا الشخص
  • أحمد عبد الله: أحببت لقب الفنان أكثر من الطبيب لهذه الأسباب
  • أبطال مسلسل رقم سري .. وعلاقتهم بـ صوت وصورة
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • رئيس مدينة مطاي يتابع استمرار أعمال النظافة اليومية بالكورنيش
  • رئيس مركز مطاي يتابع أعمال التفتيش والمرور على الوحدات الصحية ببردنوها
  • مدير هيئة استاد القاهرة : سيتم غلقه من 27 يوليو حتى 8 أغسطس
  • إزالة 18 حالة تعدِِ على الأراضي الزراعية بمطاي في المنيا
  • إزالة 18 حالة تعدٍ بمطاي ضمن الموجة 23