الوحدة نيوز/ أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف قواعد الإحتلال الأمريكي بالعراق وسوريا بصاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1”.

وقالت المقاومة في بيان لها الليلة الماضية: “ضمن سياق الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة أمريكية، تكشف المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الاثنين (6/11/2023)، وللمرة الأولى عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1″ الخدمة”.

وأوضح البيان أنه “جرى إطلاقه لاستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي بالعراق وسوريا في بعض عملياتها، والله غالب على أمره”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق لعام 2024، حسبما صرحت وزارة التربية العراقية مؤخرًا. أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل، وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. 

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسطانتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف هدفا حيويا في إيلات
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • هل تستهدف ميليشيات عراقية أنبوب النفط المتجه إلى الأردن؟
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • “تنسيقية الفصائل المسلحة العراقية” تجتمع إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • إيران:العراق قائد المقاومة الإسلامية في لبنان وسوريا واليمن
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق