عقدت أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن في محافظة أسيوط، اجتماعا موسعا، لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان الحزب تأييده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة.

حضر الاجتماع ممتاز دسوقي، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، المشرف على أمانة التعليم والبحث العلمى وبرئاسة محمد إبراهيم الدسوقي، أمين أمانة التعليم والبحث العلمي، ومؤنس منير وسيد الشريف وأحمد حسين الأمناء المساعدين وأمناء التعليم بمراكز المحافظة وأعضاء هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة.

 

إشادة بإنجازات الرئيس 

ووجه ممتاز دسوقي الشكر لجميع الحضور مؤكدا على دعم ومساندة الرئيس السيسي، في الاستحقاق الانتخابي المقبل، وفاءًا للجميل، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت ولايمكن لأحد إنكارها، واستكمالا لمسيرة التنمية التي تشهدها مصر.

وأشار إلى التحديات الداخلية والخارجية في هذه المرحلة، ومسئولية القيادات الحزبية والبرلمانية في المساهمة في عبور تلك التحديات وتحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى عملية التطوير التي تحققت في الحزب خلال الفترة الأخيرة على المستوى التنظيمي والجماهيري، وفي الأمانات المركزية وأمانات المحافظات، والمهام المنوطة بهذه التشكيلات في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

وأشاد بجهد كوادر وأعضاء الحزب لدعم وتأييد الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، لافتا إلى أهمية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في مواجهة الشائعات والأكاذيب.

وأكد أهمية دور كوادر وأعضاء الحزب، وهم أصحاب الخبرات الانتخابية والشعبية الكبيرة والمنتشرين في جميع أنحاء المحافظة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي المقبل، ورد الجميل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الإنتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والوقوف على جاهزية كل الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة استعدادا لتدشين المبادرة من العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى كل المحافظات، على أن تستمر فعاليات المبادرة لمدة 100 يوم من بداية التدشين.

مشاركة جميع الجهات

وأشار محافظ الغربية إلى أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك في المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وأشاد الجندي بالمبادرة التي تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، مُضيفا إلى أن المبادرة تتضمن مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

بناء الإنسان

أكد الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومُؤثر، مُشيرا إلى أن المحافظة عقدت عدة اجتماعات وتنسيقات بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • الرئيس التونسي يصدر بيانه الانتخابي ويهاجم معارضيه
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • المحكمة الدستورية تعلن عن النتائج النهائية للإنتخابات الرئاسية
  • الدستورية الجزائرية: الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم
  • الإعلان عن النتائج النهائية للإنتخابات الرئاسية اليوم
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية التونسية.. منافسة بين 3 مرشحين
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟