تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية إلى ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل من أجل متابعة مباراة النصر والدحيل المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل فريق النصر السعودي المباراة تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرًا إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا.

النصر يواجه الدحيل وعينه على بطاقة التأهل بدوري أبطال آسيا مدرب الدحيل القطري يتحدث عن  مواجهة النصر السعودي بدوري أبطال آسيا

ويفقد فريق النصر خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يغادر مع البعثة إلى قطر، بقرار من المدير الفني لويس كاسترو الذي قرر منحه الراحة خوفًا لتعرضه للإجهاد في ظل ضغط المباريات.

على الجانب الأخر يخوض فريق الدحيل المباراة باحثًا عن أول انتصاراته في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث خاض 3 مباريات تعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين.

ويتربع فريق النصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الوصيف، ويأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة واستقلال دوشنبة رابعًا بنقطة أيضًا.

موعد مباراة النصر والدحيل والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الدحيل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز النصر بنتيجة 4-3 في مواجهة ماراثونية مثيرة جمعت بينهما على ملعب الأول بارك معقبل الفريق السعودي في الرياض، بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الدحيل دوري أبطال آسيا النصر والدحيل دوری أبطال آسیا مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات

اختتمت منافسات دور المجموعات من بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وحسمت منتخبات السعودية والإمارات والأردن وسوريا تأهلها إلى الدور قبل النهائي من البطولة، المقرر إقامته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يوم 3 يوليو. 

ولم يتمكن المنتخب اليمني من التأهل إلى الدور ما قبل النهائي بعد ما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام السعودية (2/2) والكويت (1/1) وفوز على عمان (3/1)، في حين تأهل منتخب سوريا كصاحب أفضل مركز ثانٍ برصيد 6 نقاط. 

ويشهد الدور ما قبل النهائي مباراة تجمع الأردن والإمارات عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين السعودية وسوريا عند الساعة التاسعة مساءً، بحيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات