كشف النجم التركي الشهير "كنان اميرزالي أوغلو" عن موقفه في الأحداث الجارية حاليًا في الشرق الأوسط وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة على يد الاحتلال الإسرائيلي، منضمًا إلى عدد من النجوم في تركيا.

اقرأ ايضاًمسلسل ايزيل بنسخة عربية.. من هو النجم السوري الذي سيجسد دور كنان اميرزالي؟كنان اميرزالي أوغلوا يدعم فلسطين خلال برنامج من سيربح المليون
 

خلال تقديم النجم التركي لبرنامج من سيربح المليون بنسخته التركية الذي يقدمه منذ سنوات، وخلال استضافته أحد المتسابقين استغل الفنان التركي الموقف وقرر الكشف عن موقفه تجاه الأحداث.

View this post on Instagram

A post shared by @k0turk

وقال كنان في البرنامج: "لا يمكننا ان نتحمل مشاهدة صور الاطفال في مدينة غزة، إن هذا الأمر يؤلم قلوبنا وبدلاً من وجوب وقف هذه الحرب تحاول بعض الدول القوية والكبيرة معاقبة وطرد جميع الاشخاص الذين يحتجّون ضد اسرائيل وما تفعله من ابادات جماعية على الضحايا الاطفال".
 

اقرأ ايضاًكنان اميرزالي اوغلو وسينام كوبال يكشفان جنس مولودهما الثاني!

وتابع بطل مسلسل ايزيل الشهير بتصريحاته وهجومه على اسرائيل: "انتم تحتلّون أراضي الناس وتهجّرونهم من بيوتهم وتبيدونهم".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كنان اميرزالي اخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»

سُجلت حالات نادرة للولادة عالميًا، بينها ما أثار دهشة الأطباء وحيرتهم، مثل ولادة توأمين في رحمين منفصلين، هذه الحالة نادرة جدًا، ولا يتجاوز عدد الحالات المسجلة بها العشرات حول العالم، بما في ذلك بضع حالات فقط في بريطانيا.

من الناحية الطبية، امتلاك الأم رحمين يُعتبر أمرًا ممكنًا وإن كان نادرًا، حيث يمكن أن يختلف الرحمين عن بعضهما بعض الشيء بوجود حاجز أو تباين بسيط، ما يجعل إمكانية ولادة طفلين منفصلين أمرًا ممكنًا، وحسب ما أوضحه الدكتور أحمد حسن عيادة استشاري أمراض النساء والتوليد وتأخر الإنجاب خلال حديثه لـ«الوطن»، فإن هذه الحالة تُعد طبيعية من الناحية العلمية، رغم ندرتها.

أم تمتلك رحمين وتضع توأمين منفصلين

أحد أبرز هذه الحالات تم تسجيله في الصين، حيث وضعت سيدة تُدعى «لي» توأمًا، ذكرًا وأنثى، في رحمين منفصلين بعد إجهاض سابق. وأجريت الولادة بعملية قيصرية بعد متابعة طبية دقيقة للأم وطفليها، ورغم القلق الذي أحاط بالولادة، خشي الأطباء من حدوث مضاعفات مثل النزيف أو نقص وزن الأجنة، إلا أن الطفلين وُلدا بحالة صحية جيدة، حيث بلغ وزن الولد 3.3 كجم ووزن البنت 2.4 كجم، وفقًا لما أفادت به «إذاعة الصين البريطانية».

وفي حادثة أخرى، أنجبت أم من ولاية ألاباما الأمريكية في ديسمبر الماضي فتاتين توأم من رحمين منفصلين أيضًا، لتكون ولادتها معقدة واستغرقت عدة ساعات، ولكنها نجحت في النهاية بسلامة الأم والأطفال.

ورغم أن هذه الحالات النادرة بعضها يعتبر طبيعيًا بالنسبة للأطباء، إلا أنها تلفت الانتباه وتثير الدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نجاح العمليات وإنجاب الأمهات أطفالهن بسلام.

مقالات مشابهة

  • ماذا سيربح العراق من صراع إسرائيل مع حزب الله في لبنان؟
  • ماذا سيربح العراق من صراع إسرائيل مع حزب الله في لبنان؟ - عاجل
  • الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • الممثل بارديم عن غزة: لا يمكننا أن نبقى غير مبالين وإسرائيل ترتكب جرائم حرب
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • تأجيل القضية المرفوعة ضد عمدة إسطنبول
  •  ضبط متهم بقضايا احتيال تجاوزت المليون دينار
  • هل يمكننا إبطاء الشيخوخة وزيادة فترة الشباب؟