كشف ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إي سي ميلان ، قئمة الروسونيري لموقعة باريس سان جيرمان المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ميلان يستقبل باريس سان جيرمان في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا موعد مباراة باريس سان جيرمان و ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة ميلان يتلقى خسارة مفاجئة من أودينيزي ويبتعد عن القمة



وعاد إلى صفوف ميلان 3 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة، حيث عاد كريستيان بوليسيتش وتشوكويزي وثيو هيرنانديز، لكن سيغيب عن الروسوينيري كالولو وبيليجرينو، وسيمون كاير.


 

جاءت قائمة ميلان لمباراة باريس سان جيرمان:


في حراسة المرمى: ماينان، ميرانتي، نافا.
في خط الدفاع: كالابريا، ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، بارتيساجي، فلورينزي.
الوسط: لوفتوس تشيك، موسى، ريجنديرز، كرونيتش، بوبيجا، عدلي.
الهجوم: ، تشوكويزي، أوكافور، يوفيتش، كريستيان بوليسيتش، لياو، أوليفيه جيرو.


ويعتلي باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة ويملك في رصيده ست نقاط من ثلاث مباريات، فيما يتذيل ميلان جدول الترتيب برصيد نقطتين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان نادي ميلان الوفد الروسونيري باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال

اعتباراً من 5 سبتمبر 2024، سيتمكن لاعبو Honor of Kings  من السفر إلى المستقبل عبر المشاركة في فعالية "عصر الكهرمان" والحصول على فرصة لاكتساب مظهرين جديدين للبطلين "كايزر" و"جارو". 

كما تستمر رحلة الخيال العلمي مع المظاهر الجديدة؛ "آرلي رقاقة الذاكرة" ، و"سون بين سيريوس الأعجوبة"، و"شانغوان فنانة سيريوس".

 كما تواصل Honor of Kings إضافة المزيد إلى قائمة أبطالها مع البطل "ليو بانغ" الذي سينضم إلى اللعبة يوم 3 سبتمبر.

أنقذوا الأرض!
نداء إلى جميع اللاعبين - هناك نيزك ضخم في طريقة للاصطدام بالأرض، ومصير كوكبنا بين أيديكم. شاركوا في فعالية "نيزك العنبر" Amber Meteorite داخل اللعبة، وانطلقوا في مغامرة لاكتشاف أسرار النيزك وتجنب وقوع كارثة عالمية.
 

سيتمكن اللاعبون المشاركون في الفعالية من من تجربةالبطلين  "كايزر" و"جارو" لمدة 14 يومًا، بالإضافة إلى الحصول على تأثير درب عصر الكهرمان.


إشارة البدر المكتمل
لقد ظهر ظلّ غامض يشبه أرنب اليشم الأسطوريعلى سطح القمر. سجلوا الدخول إلى اللعبة  خلال الفترة من 17 إلى 22 سبتمبر لاكتشاف المزيد واكتساب العملات واستبدالها بالمكافآت.


عاصفة الطاقة
خلال الفترة من 13 إلى 24 سبتمبر، سيتمكن كل مَن يكملون هذه المهمة من الحصول واحد من 5 مظاهر ملحمية رائعة: "كونغ مينغ النسبة الذهبية"، أو "كوي حارس أرض العجائب" أو "فانغ الصيف الحار "، أو "دا تشياو يوميات كلب وقطة "، أو "ليدي سون الفاكهة الحلوة ".

ليو بانج

بفضل مهاراته سهلة الاستخدام، وقدراته المتعددة التي يمكنها التكيف مع تغيرات سير المعركة، يُعد ليو بانج بطلاً مثاليًا للمبتدئين الراغبين في اللعب في مركز المدافع. بالإضافة إلى ذلك، تسمح مهارة ليو بانج الخارقة له بالانتقال الفوري وتقديم الدعم لأي زميل بحاجة إليه في الفريق.
 

مظاهر بلمسة من عالم الخيال العلمي
سيتمكن اللاعبون من الحصول على مظهري "عصر العنبر" الخاصين بـ "كايزر" و"جارو" بسعر مخفض لفترة محدودة. علاوة على ذلك، سيحصل ثلاثة أبطال آخرين على مظاهر بطابع الخيال العلمي ابتداءً من 13 سبتمبر مع مظهر "رقاقة الذاكرة" للبطلة "آرلي" (S+) ، وفي 20 سبتمبر، سيتوفر مظهر "سيريوس الأعجوبة" للبطل "سون بين" (S) ، و"فنانة سيريوس" للبطلة "شانجوان" (S).
لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم!

وصول الملك القرد
خلال الفترة من 5 إلى 18 سبتمبر، سيتمكن اللاعبون من الحصول على البطل "ووكينج" ومظهر "ووكونج الملك  الذهبي" من خلال إكمال المهام اللازمة.

أخبار بطولة Honor of Kings Championship
من المقرر انطلاق بطولةHonor of Kings Championship  خلال شهر أكتوبر 2024  في إندونيسيا، لتمثل النهائيات الكبرى لسلسلةHonor of Kings Global Invitational Series 2024 . بدأت مرحلة التصفيات المثيرة بالفعل، حيث ستقام تصفيات المناطق في العديد من دول المحيط الهادئ والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تنطلق التصفيات التأهيلية الإقليمية بمشاركة فرق من إندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفريق وايلدكارد من جنوب شرق آسيا، والبرازيل، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا. ستتنافس الفرق من تلك المناطق لتأمين مقاعدها في البطولة.

مقالات مشابهة

  • أبطال الأوليمبياد وعائلاتهم ومدربيهم في ظهور خاص مع منى الشاذلي الليلة
  • رودريغو يرد على استبعاده من قائمة الكرة الذهبية بمنشور ساخر
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يعلن القائمة النهائية بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25