يمانيون:
2024-07-07@02:21:03 GMT

صورة أبو عبيدة تفاجئ مواقع ووسائل اعلام عبرية

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

صورة أبو عبيدة تفاجئ مواقع ووسائل اعلام عبرية

أعلنت وسائل إعلام عبرية، الثلاثاء، عن اختراق مواقع إلكترونية والسيطرة عليها ونشر صور للناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة.

 

ونشرت هيئة البث الإسرائيلية على منصة (إكس)” منشورا، جاء فيه: “أنه تم اختراق موقع فريق”مكابي تل أبيب”لكرة السلة، ونشر عناوين لغزة وصورة للناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام (حماس)،”أبو عبيدة”.

وأضافت الهيئة في منشور آخر “كما تم اختراق مواقع كرة القدم لفريقي هبوعيل بئر السبع ومكابي نتانيا”.

ولم توضح الهيئة مكان الهجوم، أو المسؤولين عنه، فيما عمد المسؤولون عن الموقع الإلكتروني إلى إيقاف الوصول إليه بعد اختراقه.

ومنذ 31 يوما، يشن الجيش الإسرائيلي “حربا مدمرة” على غزة، استشهد فيها عشرة آلاف و22 فلسطينيا، منهم 4104 أطفال ‏و2641 سيدة، وأصاب أكثر من 25 ألفا آخرين، كما استشهد 159 فلسطينيا واعتقل 2150 في الضفة الغربية، بحسب مصادر ‏فلسطينية رسمية.‏

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها

كشفت الفنانة الكبيرة صابرين عن تفاصيل زواجها الأخير بكلمات مؤثرة، وذلك خلال مشاركتها في برنامج الراديو "بيضحك مع فاطمة مصطفى".

قالت صابرين: "طوال حياتي، كنت أحترم نفسي وأولويتي دائمًا التأكد من صحة الخطوات التي أخذها في حياتي. لذا، عندما جاء وقت زواجي الأخير، أردت أن يكون كل شيء طبيعيًا ومنسجمًا، دون تعقيدات زائدة".

وأضافت: "كنت أتمنى أن لا أعلن عن الزواج فجأة، بل أن يتم الأمر بشكل هادئ وطبيعي، وبالنسبة لأبنائي، كانوا داعمين لقراري بالعيش بسعادة".

ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح

وكانت قد تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مسلسل مسار إجباري 

يُذكر أن صابرين شاركت في مسلسل "مسار إجباري" خلال شهر رمضان الماضي، حيث قدمت أداءً متميزًا إلى جانب نخبة من الفنانين، ونال المسلسل استحسانا كبيرًا من الجمهور والنقاد في موسمه الدرامي لعام 2024.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

مقالات مشابهة

  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • عبير سندر تفاجئ اطفالها بحلق شعرها كاملا .،فيديو
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • صحيفة عبرية: هناك 3 كتائب لحماس لم يتم تفكيكها في دير البلح والنصيرات
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجمة مواقع جديدة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة
  • صحف عبرية : تقديرنا أن نصر الله سيرفض التسوية المطروحة حتى لو توقف إطلاق النار
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟