تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) من أجل متابعة مباراة القمة المنتظرة التي ستجمع بين أي سي ميلان و باريس سان جيرمان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

يخوض فريق باريس سان جيرمان المباراة على أمل العودة إلى فرنسا بنتيجة إيجابية للاقتراب خطوة من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ميلان يستقبل باريس سان جيرمان في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

بينما يدخل فريق أي سي ميلان اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم النقاط الثلاثة واستعادة أماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بالمجموعة إلى الدور التالي من البطولة.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط حصدها من انتصارين وهزيمة، بينما يقبع ميلان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط حصدها من تعادلين وهزيمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة، 12 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق جواد بدة.

وتحمل مباراة اليوم طابعًا ثأريًا لفريق ميلان حيث أن باريس سان جيرمان حقق الفوز بثلاثية دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه بارك دي برانس في فرنسا بالجولة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ميلان دورى أبطال اوروبا باريس سان جيرمان وميلان دورى الأبطال باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان