كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تعرض أحد مشجعى باريس سان جيرمان الفرنسي للطعن الاثنين، وذلك قبل مواجهة ميلان، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة Corriere della Sera الإيطالية أن اشتباكات بين جماهير ميلان وباريس سان جيرمان، أسفرت عن نقل أحد مشجعي النادي الفرنسي إلى المستشفى في حالة حرجة، بعد تلقيه طعنتين.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ما حدث يمكن أن يكون هناك كمين حقيقي لجماهير باريس سان جيرمان من قبل مجموعة من أولتراس نادي ميلان، في إحدى مناطق المدينة.

???? Around fifty AC Milan ultras attacked Parisian supporters last night.

A PSG fan is in critical condition after being stabbed twice ???? pic.twitter.com/tabLbtjgDE

— KickMaestro (@KickMaestro) November 7, 2023 إقرأ المزيد ليفاندوفسكي على رادار الدوري الأمريكي في الانتقالات الشتوية 2024

وبدأ الكمين بانفجار مفرقعات نارية، ثم سلسلة من قنابل الدخان، وأخيرا هجوم منظم من قبل الأولتراس، قبل أن تهرع الشرطة على الفور إلى الموقع لمحاولة استعادة الهدوء.

وأكد التقرير أن الحصيلة الإجمالية حتى الآن هي تعرض اثنين من المشجعين الفرنسيين لإصابات، وتم نقل أحدهم إلى المستشفى، كما أصيب ضابط بجروح ليست خطيرة، فيما تم نقل أحد مشجعي ميلان إلى مركز الشرطة.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ميلان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز

يمانيون../

اندلعت اشتباكات مسلحة، الإثنين، بين قوات المرتزق طارق  عفاش المدعوم إماراتيا، ومسلحين قبليين من قبيلة العلقمة يتبعون “أبو ذياب العلقمي” في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات بدأت في ساعات الصباح الأولى، بعد وصول أطقم تابعة لقوات المرتزق طارق صالح إلى “مثلث الظريفة” شرق الوازعية لإنشاء نقطة أمنية، إلا أن المسلحين القبليين أطلقوا النار عليها من جبل “نمان” المطل على المنطقة، وتبادل اطلاق النار بين الطرفين بالأسلحة المتوسطة والخفيفة .

وأضافت المصادر ان قوات المرتزق طارق صالح تمركزت داخل احدى المدارس وسط السوق، ما أدى إلى هروب الطلاب والطالبات من المدارس، و إغلاق المحلات التجارية بالكامل في سوق المثلث.

وبحسب المصادر أن الأوضاع متوترة بين الطرفين وسط تحشيدات عسكرية وقبلية وتوعد قبائل الوازعية بمحافظة تعز بعدم السماح لقوات المرتزق طارق عفاش بالتمركز داخل المديرية .

يشار إلى أن قبائل الوازعية بمحافظة تعز منعت قوات المرتزق طارق عفاش منذ قدومها إلى المديريات الساحلية من التمركز داخل المديرية واستحداث مواقع عسكرية ونقاط أمنية.

مقالات مشابهة

  • قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بدون تقطيع اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت بدون تقطيع hd
  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز
  • اشتباكات عنيفة بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة