متابعة بتجــرد: قررت الشركة المنتجة لفيلم “أبو نسب” للفنانَين محمد إمام وياسمين صبري، قررت عرض الفيلم في دور السينما، في 20 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكان محمد إمام وياسمين صبري قد انتهيا من تصوير فيلم “أبو نسب” قبل أشهر عدة، كما انتهى المخرج رامي إمام أخيراً من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، وكان من المفترض أن يُعرض في تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل عرضه إلى كانون الأول (ديسمبر) بسبب أحداث غزة.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم لـ”لها” أنه سيتم الكشف عن البوستر الدعائي الرسمي له قريباً، كما يتحضّر المخرج والشركة المنتجة لطرح البرومو الرسمي للعمل.

“أبو نسب” فيلم كوميدي اجتماعي يضم نخبة من نجوم السينما، ويجسد محمد إمام خلال الأحداث دور طبيب أطفال يتورط في مواقف كوميدية مع ياسمين صبري التي تلعب دور “لايف كوتش” ومدربة تنمية بشرية.

والفيلم هو التجربة الثالثة بين محمد إمام وياسمين صبري بعد نجاحهما في فيلمَي “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور”، ويشارك في بطولته كل من: ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي…، وهو سيناريو أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

main 2023-11-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أبو نسب

إقرأ أيضاً:

“الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اعتبر حزب التجمع اليمني للإصلاح (أكبر حزب إسلامي في اليمن)، تصريحات وفد الحوثيين في مفاوضات مسقط بشأن المختطف السياسي محمد قحطان “لا يشير إلى جدية في التفاوض، بقدر ما يعبر عن رغبة في التلاعب”.

جاء ذلك، في تصريح لنائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح عدنان العديني، على حسابه بمنصة “إكس” تويتر سابقاً.

وأوضح القيادي في حزب الإصلاح، أن “الانسياق وراء الاحتمالات العبثية التي تطرحها المليشيا الحوثية وترديدها يطرح أسئلة حول مسار التفاوض”.

وفي وقت سابق، أعلن مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، توصل الحكومة اليمنية والحوثيين إلى اتفاق حول إجراءات إطلاق سراح الأسرى والمختطفين على ذمة الحرب، بينهم السياسي البارز والمختطف لدى الحوثيين محمد القحطان.

في حين قال عبد القادر المرتضي رئيس فريق المفاوضين الحوثيين، إنه تم التوصل إلى اتفاق مع ممثلي الحكومة اليمنية بشأن الإفراج عن القيادي البارز في حزب الإصلاح محمد قحطان، مقابل الإفراج عن 50 من أسرى الجيش لدى الطرف الآخر، وإن كان متوفيا فيتم تسليم جثته مقابل تسليم الطرف الآخر 50 جثة، على حد قوله.

وفي الخامس من أبريل 2015، اختطف الحوثيون القيادي في التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان من منزله في أمانة العاصمة واقتادوه إلى جهة غير معلومة وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن مصيره.

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • “الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • الأورومتوسطي .. التحريض الإسرائيلي على الطبيب “محمد أبو سلمية” يثير مخاوف جدية على حياته
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا