متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً وفيديوهات عدة، ظهر فيها داخل المطار أثناء رحلته إلى باريس، وعلّق عليها برسالة غامضة حيث قال: “هاخد حقي آه معلشي”.

وجاء ذلك كأول رد فعل على قرار محكمة جنح الجيزة، بتأجيل قضية التعويض التي رفعها الإعلامي عمرو أديب بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه، على رمضان الى جلسة 23 تشرين الثاني (نوفمبر) للاطلاع وتقديم المستندات.

وتقدّم دفاع أديب بطلب تعويض عما أصاب موكّله من أضرار أدبية عقب صدور حكم نهائي ضد محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه، بتهمة سبّ وقذف مقدّم برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”.

وكانت المحكمة الاقتصادية في التجمع الخامس قد أصدرت قراراً بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتُهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني.

main 2023-11-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: لن أرفع دعوى ضد الزمالك رغم مستحقاتي المتأخرة

كشف محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي، إنه لم يفكر مطلقا  في تقديم  شكوى ضد  نادي الزمالك في أي وقت للحصول على مستحقاته المتأخرة.

محمد إبراهيم: لن أرفع دعوى ضد الزمالك

وقال محمد إبراهيم خلال برنامج ستاد المحور:' تم إبلاغي برحيلي إلى نادي مصر المقاصة من نادي الزمالك وحتى الآن لم أوقع على المخالصة المالية الخاصة بي مع الزمالك ".

وأكمل:" لم أحصل على كافة مستحقاتي من الزمالك حتى الآن ولكن لم أشتكي ولن أشتكي نادي الزمالك ولم ولن أطالب بأموالي نهائيًا".

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن

وأضاف:" أول فلوس حقيقية حصلت عليها كانت في مصر المقاصة ومن بعدها ربنا كرمني وانتقلت إلى سيراميكا كليوبترا أربع مواسم بعد مشواري مع مصر المقاصة وقدمت مواسم مميزة الحمدلله وبإذن الله حاليًا مركز مع فريق البنك الأهلي".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع “دي إن إي جي” العالمية
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • محمد إبراهيم: لن أرفع دعوى ضد الزمالك رغم مستحقاتي المتأخرة
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • عمرو أديب: إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريا واحتلال جزء من أراضيها (فيديو)
  • أين حزب الله وقواته؟.. عمرو أديب: بوادر اجتياح إسرائيلي بري وشيك في جنوب لبنان