كتب- محمد أبو بكر:
يفتتح وزير العمل، حسن شحاتة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الأسبوع الكويتي الـ 14 في مصر، والذي تُنظمه السفارة الكويتية بالقاهرة بالتعاون مع مجموعة الجابرية للمعارض الكويتية، تحت عنوان "الكويت في مصر"، وذلك في فندق سميراميس إنتركونتيننتال بالقاهرة، برعاية رئيس مجلس الوزراء وبالإنابة عنه، وبحضور عددِ من الوزراء، وغانم صقر الغانم سفير دولة الكويت بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، و رئيس مجموعة الجابرية للمعارض أحمد إسماعيل بهبهان.


أضافت العمل في بيان الثلاثاء، أن ذلك يأتي بمشاركة 80 جهة حكومية وخاصة مصرية وكويتية بمختلف القطاعات، في أكبر تجمع "كويتي مصري" يُسهم في تدعيم أواصر الترابط بين البلدين.
وقالت العمل، إن هذا الحدث يرسخ العلاقات الثنائية بين البلدين، ويَعكس حرص البلدين على تعزيز علاقاتهما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، كما أن انعقاده على مدار 13 دورة بشكل منتظم ،إمتدادًا لعلاقات تاريخية واستراتيجية قائمة على التفاهم المتبادل وتوافق الرؤى بين البلدين بشأن مُختلف الملفات والموضوعات الاقليمية والعالمية محل الاهتمام المشترك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة وزير العمل حسن شحاتة السفارة الكويتية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً

يحتضن مجمع السعادة الرياضي بصلالة بحلول الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساء غدا لقاء النصر وضيفه الرستاق في ختام مباريات الأسبوع الرابع من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم. ويدخل أصحاب الأرض حسابات المواجهة وفي جرابهم ٤ نقاط يحتلون بها المركز الخامس في سلم جدول الترتيب العام لفرق للدوري، فيما يدخل الضيوف حسابات المواجهة وفي جرابهم ٣ نقاط يحتلون بها المركز السابع.

وكان النصر قد اقتنص نقطة ثمينة في الجولة الثالثة التي سبقت منضدة التوقف الدولي، عندما فرض التعادل السلبي على مضيفه نادي عمان في عقر دار الأخير بمنطقة الخوير بمسقط، من شأنه أن يمنح الفريق زخما معنويا مرتفعا عشية صدامه الناري المرتقب داخل القواعد أمام ضيفه الرستاق مساء الغد. من جهته يدخل الفريق الضيف الرستاق حسابات المشهد الختامي لمواجهات الأسبوع الرابع لدوري عمانتل بمعنويات مرتفعة في أعقاب فوزه الملفت على حساب ضيفه صحم بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي جرت على أرضية ميدانه بالمجمع الرياضي بالرستاق برسم الجولة الماضية التي سبقت منضدة التوقف الدولي.

ولكن يدرك الرستاق بقيادة مدربه الوطني الطموح سلطان الطوقي صعوبة المهمة في رحلته المحفوفة بالمخاطر خارج القواعد، بيد أن رغبته الجامحة في العودة الظافرة بالنقاط الثلاث من ميدان منافسه تكرس نواياه ورغباته الحقيقية في بلورة وتجسيد واقع تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة.

وأسندت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم قيادة صافرة مواجهة النصر وضيفه الرستاق المقررة مساء غدا على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة إلى حكم الساحة محمد المانعي ويساعده على الخطوط كل من: ناصر أمبوسعيدي حكما مساعدا أول وأحمد بن سالم بيت جميل حكما مساعدا ثاني والوليد الصبحي حكما رابعا، فيما سيقيم حكام المواجهة عبدالله الحراصي. من جانب آخر أوعزت قناة عمان الرياضية مهمة الوصف والتعليق على مجريات ووقائع مواجهة النصر والرستاق إلى المعلق سهيل جعبوب.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • سفير سلطنة عمان بالقاهرة يؤكد الاهتمام الكبير بالملف الاقتصادي بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء
  • النصر يستقبل الرستاق في ختام الأسبوع الرابع لدوري عمانتل .. غداً
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 طالب الثلاثاء