موقع 24:
2024-08-11@15:50:43 GMT

خبر سار لعشاق برنامج "الدكتور فيل"

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

خبر سار لعشاق برنامج 'الدكتور فيل'

يعود "الدكتور فيل" إلى المشاهدين بشكل يومي لكن هذه المرة عبر شبكته الخاصة. ويأتي ذلك بعد أشهر من اختتام برنامجه الحواري الشهير الذي قدمه على مدى 21 موسماً عبر شبكة "سي بي إس" (CBS) الأمريكية.

شوّق الإعلامي الأمريكي فيل ماكغرو (73 عاماً) جمهوره لبرنامجه الجديد الذي سيبثه عبر شبكته الخاصة الجديدة التي أطلق عليها "ميريت ستريت ميديا" Merit Street Media".

 

ونشر إعلاناً بالفيديو عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً) يخاطب جمهوره بينما كانت برفقته زوجته روبن قائلاً: "عندما وصلنا إلى نهاية الموسم الماضي، قلت "سأعود". حسنًا، لقد أشرت إلى أن هناك بعض الأخبار القادمة، وها هي".

وأردف: "سأعود في وقت الذروة على شبكتي الجديدة، لكنها في الواقع شبكتنا. سنركز بالكامل على كل ما هو مهم بالنسبة لكم". ولفت إلى أن برنامجه الجديد سبيث في أوقات الذروة الساعة الثامنة مساء".

It's Official. Dr. Phil is going Primetime.
A new time. A new network.
It doesn't get bigger than this.
Dr. Phil and Robin introduce us to Merit Street Media. pic.twitter.com/Pv9nCCZV1P

— Dr. Phil (@DrPhil) November 6, 2023 تفاصيل البرنامج الجديد

سيتم عرض دكتور فيل لأول مرة في 26 فبراير (شباط) العام المقبل، وفقاً لبيان صحفي صادر عن Merit Street Media، والذي يوصف بأنه "شبكة تلفزيون كابل جديدة مخصصة لجلب الأخبار الأساسية والترفيه للمشاهدين".
ومن المرتقب أن يتم تصوير الحلقات أمام جمهور حي في استوديو تم إنشاؤه حديثاً في منطقة دالاس فورث وورث، وفقاً لما نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.
أما بالنسبة للمواضيع التي سيتناولها برنامجه الجديد، فلن يكون بعيداً عن المحاور التي تناولها سابقاً على مدى 21 عاماً في برنامجه الحواري "الدكتور فيل".

وقال فيل ماكغرو: "أواصل تعهدي بمساعدة الأفراد والأزواج والعائلات على إجراء المحادثات الصعبة ومواجهة الحقائق الصعبة والحصول على إجابات حقيقية للحصول على النتيجة الأكثر إيجابية وفعالية لتحسين حياتهم".

محتوى مشابه لبرنامجه السابق

سيتبع البرنامج نفس محتوى البرنامج الحواري السابق لـ McGraw. وقال: "كل شيء يبدأ وينتهي عندما يتعامل أشخاص حقيقيون مع هذه القضايا بشكل حقيقي، باستخدام المنطق السليم والمعلومات المستندة إلى الحقائق وخطط العمل لتحقيق النتائج".

تحدث عن سبب اختياره وقت الذروة لعرض برنامجه الجديد مشيراً إلى أنه يستهدف العائلة الأمريكية للمساهمة في إعادة تسليط الضوء على قيمها الأساسية. وقال إنه أبرم اتفاقاً مع الشركة الموزعة، سي بي إس ميديا فينتشرز من أحل بث برنامجه وقت الذروة " للمساعدة في زيادة تأثيره على المشاهدين".

نهاية برنامجه بعد 21 موسماً

كان في البداية طبيباً نفسياً، لكن بداية مسيرته الإعلامية انطلقت من خلال برنامج أوبرا وينفري حيث كان يحل ضيفاً نهاية التسعينيات. وعام 2002، أطلق برنامجه الخاص "الدكتور فيل" وحقق من خلاله شهرة كبيرة قبل أن يختتم البرنامج في 25 مايو (أيار) الماضي.

وحينها كتب ماكغرو منشوراً عبر فيه عن امتنانه لمحبة الجمهور له قائلاً: "لقد أنعم الله علي بأكثر من 25 عاماً رائعاً في التلفزيون النهاري. ومن خلال هذا العرض، ساعدنا الآلاف من الضيوف والملايين من المشاهدين في كل شيء بدءاً من الإدمان والزواج وحتى الصحة العقلية وتربية الأطفال".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

جامعة صحار تختتم برنامج التبادل الطلابي للمؤسسات التعليمية

نظمت جامعة صحار ممثلة في التوجيه المهني وخدمات الخريجين برنامج التبادل الطلابي للتدريب لـطلبة المؤسسات التعليمية المشاركين ضمن البرنامج.

وقالت مريم الشبلية رئيسة التوجيه المهني وخدمات الخريجين: إن مثل البرامج تشكل أهمية كبيرة وتسهم في التبادل المعرفي بين طلبة الجامعات العربية وتتيح لهم فرص تنمية مهاراتهم ومعارفهم في مجالات التخصص وغيرها من المجالات الأخرى كما تعرف الطلبة على ثقافة سلطنة عمان وتاريخها الزاخر علاوة على العديد من الزيارات للمرافق السياحية والمعالم المختلفة في ولاية صحار وغيرها من الولايات الأخرى.

تضمن البرنامج كلمة للمشاركات قدمتها نيابة عنهم الطالبة ميس خريسات من الجامعة الأردنية قالت فيها: إن المشترك بين الطلبة المشاركين هو وجود الدعم من الكادر والبيئة الأكاديمية المتميزة فشكرا لجامعة صحار على دعمها المتواصل وتفانيها في تقديم تجربة تعليمية قيمة وجمعتنا من بلدان عربية مختلفة ونحن نخطو من هنا آخذين معنا ما تعلمناه من هذه المؤسسة العريقة خلال فترة التدريب

وأشارت خريسات إلى أنه سنعود جميعا إلى بلداننا ومعنا من العلم والمعرفة ما يترك لكم أثرا كبيرا في حياة كل منا وسنتذكركم دائما فأنتم شركاء في نجاحنا وكنتم خير مصدر لعلمنا.

وقد تضمن حفل الختام عرضا مرئيا لكل مجموعة استعرضت من خلاله ملخص لأهم محطاتهم خلال البرنامج من زيارات ميدانية للمؤسسات وزيارات سياحية وثقافية كما تم تكريم طلبة المؤسسات التعليمية في الوطن العربي المشاركين في البرنامج.

الجدير بالذكر، إن البرنامج انطلق بالتعاون بين الجامعة والمجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي، واستضافت الجامعة عددا من الطلبة العرب من جامعات فلسطين وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

مقالات مشابهة

  • جامعة صحار تختتم برنامج التبادل الطلابي للمؤسسات التعليمية
  • تنسيق الطب البيطري 2024.. تفاصيل برنامج طب وجراحة الحيوانات الأليفة
  • النصر يدشن المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي بملعبه
  • «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تعلن عن النسخة السابعة من «بيرل»
  • مؤسسة توكل كرمان تطلق برنامج "مساندة" لدعم المبادرات الشبابية في اليمن
  • برنامج توعوي حول الممارسات الصحيحة بالمنشآت الغذائية في لوى
  • سلطان الجابر: برنامج المحتوى الوطني ركيزة أساسية لتمكين القطاع الصناعي
  • وزير الصناعة الإماراتي: برنامج المحتوى الوطني خلق الآلاف من فرص العمل
  • منصة عين تُطلق النسخة الثالثة من برنامج عين على الخريف
  • أول تعليق من مصطفى بكري على شائعة وقف برنامجه «حقائق وأسرار»