ترقية المعلمين 2024.. أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل ترقية المعلمين 2024، وشروط الحصول علي شهادة الصلاحية للترقي للمعلمين، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة.

توقيع إقرار عند تقديم أوراق الترقية

أكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المعلمين المرشحين للترقي للعام الجديد 2024، يوقعون على إقرار عند تقديم الأوراق المطلوبة منهم، ويتضمن الإقرار: «اسم المعلم - الوظيفة - المدرسة التي يعمل بها - الإدارة التعليمية التابع لها - أنه مضي 5 سنوات على الأقل في العمل».

ترقية المعلمين 2024عدد المعلمين المرشحين لترقية المعلمين 2024

وحسب الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم، فإن إجمالي عدد المعلمين المرشحين للترقية 400 ألف معلم، بالإضافة إلي أنه تم فتح باب التقدم للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي، وذلك في إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين.

شروط التقدم للحصول على ترقية المعلمين 2024

- أن يتم خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلى.

- أن يكون حاصل على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل فى سنتين سابقتين مباشرة على النظر فى الترقية.

- أن يكون على رأس العمل، ويتم التنبيه على مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس بضرورة استيفاء توقيع كافة شاغلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها.

- ويتم التنبيه على مسئولى الحكومة الإلكترونية والإدارات التعليمية والمدارس لتسجيل آخر تقريرين كفاية عن العامين السابقين للنظر فى الترشح للترقى للمعلمين المرشحين من المدرسة.

- ويتم استيفاء إقرار قضاء مدة ممارسة العمل الفعلى 5 سنوات على الأقل فى الوظيفة الحالية وذلك من خلال بيان معتمد من شئون العاملين من واقع ملفات خدمة المعلمين بالمدرسة والإدارة التعليمية.

اقرأ أيضاًالتعليم: مراجعة بيانات المعلمين المرشحين استعدادًا لصدور قرار الترقية

ترقية المعلمين 2024.. اعرف شروط الحصول عليها وعدد المدرسين المرشحين

«التعليم» تحدد موعد تسجيل استمارات دخول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترقيات المعلمين ترقية المعلمين الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقية المعلمين 2024 شروط ترقية المعلمين 2024 الأکادیمیة المهنیة للمعلمین المعلمین المرشحین على الأقل

إقرأ أيضاً:

تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا ؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة ، مُشيرًا إلى الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب) . يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين .

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك )، وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة .

وأكَّد أبوزيد على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها .

مقالات مشابهة

  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • "التعليم" تكشف تفاصيل منح الطلاب الدرجة الكاملة لـ3 أسئلة بامتحان الفيزياء (فيديو)
  • ترقية آلاف المعلمين / أسماء
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • رؤى جديدة في القيادة التعليمية
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • «التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2024
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024