نجحت مجموعة غامضة من القراصنة، تحمل اسم "هكر الأردن"، في اختراق الموقع الالكتروني الرسمي لنادي  "مكابي تل أبيب" الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، 7 نوفمبر 2023، ورفعت صورة المُتحدث الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة.

اقرأ ايضاًحملة لمقاطعة ديور Dior.. ما علاقتها بالحركة الصهيونية؟

وأظهرت الصور التي جرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة المُلثم على واجهة الموقع العبري، في حركة استفزت فيها المجموعة التنقية الأردنية الأوساط الصهيونية في إسرائيل.

وأُرفقت الصورة بمقطع صوتي، وكُتب أسفل الصورة: "غزة للأبد"، إضافة إلى كتابة اسم "Jordan Hackers" (هكر الأردن)، في إشارة إلى أن هذه المجموعة هي من تمكنت من اختراق الموقع.

ووفقًا لما يجرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد استمرت عملية القرصنة على الموقع العبري لساعات عدة، قبل أن تتم معالجة الاختراق وإزالة صورة المُلثم.

وتفاعلت الجماهير العربية، والمؤيدة للقضية الفلسطينية حول العالم، بعمليات القرصنة التي يشنها القراصنة من جميع أنحاء العالم على العديد من المواقع والمؤسسات في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

نادي مكابي تل أبيب 

نادي مكابي تل أبيب لكرة القدم هو نادي كرة قدم إسرائيلي يلعب في الدوري الإسرائيلي الممتاز . 

تم تأسيس النادي في سنة 1906، وهو يعد النادي اليهودي الأول في فترة الحكم العثماني لفلسطين.

هاكرز أردني يخترق القناة 13 العبرية

وكان الهاكر الأردني يوسف جادالله قد تمكن قبل أيام من التشويش على قناة 13 العبرية.

وقام "الهكر" يوسف جادالله، وقام بوضع موسيقى بدلًا من نشرة الأخبار التي كانت تبثها القناة العبرية،  وبخلفية تحمل العلم الفلسطيني والأردني.

  View this post on Instagram

A post shared by البوابة (@albawabame)

كما قامت مجموعة تسمي نفسها اسم "سايبر طوفان الأقصى"، وهددت مؤسسات إسرائيلية باختراقها، كما نشرت المجموعة على حسابها في موقع "إكس" ما قالت إنها وثائق إسرائيلية أصبحت في حوزتها.

اقرأ ايضاًنادين نجيم ترفض تدخل لبنان في حرب غزة.. وتعلق: فشرتوا

كما كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية تعرضها لهجمات إلكترونية في 8 أكتوبر/تشرين الأول 2023، أي بعد يوم من بدء عملية "طوفان الأقصى"؛ ما تسبب في تعطل موقعها.

أسرار دولتكم
ووثائقها صارت في حوزتنا
وعدناكم باختراق منظومتكم
وها نحن نفي بوعدنا#سايبر_طوفان_الاقصى pic.twitter.com/nrmdwbSPsK

— ToufanAksaCyber (@toufanaksa) October 31, 2023


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تل أبيب قرصنة هاكر غزة حماس إسرائيل

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت "البوابة نيوز" علي صورة ضوئية من تصريح دفن اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعدما وافته المنية، على خلفية تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مع أداء الآلاف من أهالي القرية صلاة الجنازة على جثمان ابنهم اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وذلك في مسجد المغفرة بالقرية.

وكان اللاعب أحمد رفعت، قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وتوافد أهالي محافظة كفر الشيخ على قرية أبشان، للمشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الراحل، وسط حالة من الحزن والأسى العميق لفقدان أحد أبناء القرية.

مسيرة اللاعب أحمد رفعت الكروية

واللاعب أحمد رفعت، بدأ مسيرته الكروية مع نادي المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف إنبي ثم الوحدة الإماراتي والزمالك والاتحاد السكندري، ليستقر به الحال أخيرًا في نادي مودرن سبورت.

وخلال مسيرته، شارك "أحمد" مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم إفريقيا 2021، كما كان أحد أعضاء منتخب مصر الأولمبي الذي تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأعرب العديد من نجوم الكرة المصرية عن حزنهم الشديد لرحيل أحمد رفعت، واصفين إياه باللاعب الموهوب والأخلاق العالية، وكتب محمود كهربا على حسابه الشخصي على موقع تويتر: وداعًا أخي وصديقي أحمد رفعت.. الله يرحمك ويغفر لك، وقال حازم إمام: رحل عنا اليوم إنسان رائع وصديق عزيز وزميل مميز.. الله يرحمك يا أحمد.

وأرسل نادي مودرن سبورت، في بيان رسمي، خالص التعازي إلى أسرة اللاعب الراحل، وجماهير النادي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

449414779_1023375309380609_1154356775012750737_n

مقالات مشابهة

  • "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية (صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية)
  • "عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية
  • بمساحة 9.8 فدان.. تفاصيل مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية
  • زعيم المعارضة الإسرائيلي يشارك بمظاهرة تل أبيب لإبرام صفقة تبادل المحتجزين
  • ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم
  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي
  • بعد ظهر اليوم.. الحزب استهدف هذا الموقع الاسرائيلي