كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة رابطة الأندية المحترفة عبر برنامجه المذاع مع شوبير علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “كثيرون يتساءلون هل الأهلي سيشارك في كأس الرابطة مثل الموسم الماضي، في الحقيقة هذا الأمر لم يُطرح ولم يُفكر في هذا الأمر”.

وأضاف: “الأهلي لا يُعاني من ازدحام مباريات أو مؤجلات، لأنه خرج من الدوري الإفريقي، وستكون مبارياته المؤجلة في الدوري انتهت، بل على العكس أن يلعب كأس الرابطة هذا أمر جيد للفريق”.

كان محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أكد أن هناك حالة عدم انضباط بين لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، تمثلت في اعتراض محمد مجدي أفشة على قرار مارسيل كولر بالخروج خلال لقاء المقاولون العرب، مشيرا إلى أنه حال تكرار الموقف من أي لاعب سيكون هناك وقفة قوية من جانب الإدارة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أقول لأفشة أنت لاعب جيد وعليك ألا تخسر جمهور النادي الأهلي، وكنت أتوقع عدم مشاركته كثيرًا، لكن المدرب يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات الماضية، لكن هناك أمور واضحة وبعض اللاعبين بدأوا يعترضوا على كولر، الذي بدأ يشعر بنفسه كثيرا بعد تتويجه بخمسة ألقاب في الموسم الماضي".

وأضاف: "كولر حقق بطولات كثيرة مع الأهلي لم يعتاد عليه طوال تاريخه، والنادي دائما يمر عليه مدربين تحقق ألقاب كثيرة، وهو ما تسبب في حدوث (هزة) لشخصية المدرب، الذي تغير كثيرًا حتى في المؤتمرات الصحفية بدأ يدلي ببعض التصريحات الغير معتادة منه".

وواصل: "افشة قد يكون لديه شعور بأنه لن يلعب كثيرًا، ولذلك ضغط كثيرا على نفسه من أجل المشاركة، ويريد التواجد دائما في الملعب، ولذلك رد فعله كان الاعتراض على الخروج من المباريات".

وزاد: "قرار إراحة اللاعبين من كولر جاء بسبب اجهاد عدد كبير منهم بعد لقاء صنداونز، والأهلي قادر على تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا، واسكواد الفريق الأحمر متفوق كثيرًا على أندية الدوري المصري".

وأتم: "مندهش من تردد اسم البرازيلي سوزا مجددا بشأن امكانية انتقاله إلى الاهلي، وهذا هو (الفلس بعينه)، وسبق وتردد اسم سيرينو لاعب صن داونز، وقبلهم موليكا، فهل لا يوجد سوى اللاعبين الثلاثة فقط، الأزمة دائما في العين التي تختار لاعبين مميزين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کثیر ا

إقرأ أيضاً:

إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن أن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقا لأول مرة، تواجه عقبات تهدد إقامتها.

وقالت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن البطولة المقرر لها من 15 يونيو وحتى 13 يوليو 2025 باتت في خطر.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي يستهدف الحصول على أرباح من مونديال الأندية بقيمة 4 ملايين يورو، لم ينجح بعد في الحصول على مصادر تمويل للبطولة من الرعاة وقنوات البث التلفزيوني.

وأشارت الصحيفة الايطالية، إلى أزمة أخرى بشأن عدم توافر الملاعب الجاهزة لاستضافة المباريات إضافة إلى اعتراض عدد من الأندية على إقامة هذه البطولة بسبب تلاحم المواسم.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية تقام بشكل سنوي منذ عام 2005 بنظام الدورة المجمعة بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

 

 

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • ‎إعلامية مصرية تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لـ10 عمليات
  • إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي
  • محمود حميدة يكشف تفاصيل أزمة فيلم "الملحد" ويعلق على الهجوم عليه