في قمة أوروبية من العيار الثقيل يستعد فريق أي سي ميلان الإيطالي لاستقبال ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة النارية التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان يتلقى خسارة مفاجئة من أودينيزي ويبتعد عن القمة باريس سان جيرمان يضرب مونبلييه بثلاثية في الدوري الفرنسي

يدخل فريق أي سي ميلان مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم النقاط الثلاثة واستعادة أماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بالمجموعة إلى الدور التالي من البطولة.

على الجانب الأخر يضع فريق باريس سان جيرمان أماله على العودة إلى فرنسا بنتيجة إيجابية للاقتراب خطوة من حسم بطاقة التأهل.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط حصدها من انتصارين وهزيمة، بينما يقبع ميلان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط حصدها من تعادلين وهزيمة.

وتحمل مباراة اليوم طابعًا ثأريًا لفريق ميلان حيث أن باريس سان جيرمان حقق الفوز بثلاثية دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه بارك دي برانس في فرنسا بالجولة الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة، 12 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق جواد بدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان باريس سان جيرمان دورى أبطال اوروبا ميلان وباريس دورى الأبطال باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024

تستأنف البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 منافساتها اليوم السبت، وتستمر البطولة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر.

منافسات البعثة المصرية اليوم في بارالمبياد باريس 2024السباحة: ملك عبدالشافي في تصفيات سباق 200 متر متنوع الساعة 10:30 صباحًا.ألعاب القوى البارالمبية: كريم عبد التواب في تصفيات سباق 200 متر الساعة 11:00 صباحًا.رفع الأثقال البارالمبية: محمد صبحي في وزن 88 كجم الساعة 2:35 مساءً، وصفاء حسن في وزن 79 كجم الساعة 6 مساءً، وهاني عبد الهادي في وزن 97 كجم الساعة 7:35 مساءً. رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث ميدالية رابعة لمصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال بعثة المنتخب في بارالمبياد باريس

تشارك مصر في ادورة الألعاب البارالمبية بباريس ببعثة تضم 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات مختلفة، تشمل رفع الأثقال البارالمبية، ألعاب القوى البارالمبية، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة البارالمبية، تنس الطاولة البارالمبي، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف البارالمبي، والباراكياك.

وحققت مصر 184 ميدالية متنوعة في المشاركات السابقة بالألعاب البارالمبية، منها 49 ذهبية، 68 فضية، و67 برونزية.

مقالات مشابهة

  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يعلن القائمة النهائية بدوري أبطال أوروبا
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • وكالة المنشطات تخضع لاعبَين توفيا قبل أعوام للفحص بدوري أوروبا