لقي مسن في العقد السابع مصرعه إثر اصطدام أتوبيس بجسده أثناء محاولته عبور الطريق بشارع العشرين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي بشارع العشرين بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة مسن في العقد السابع عبور الطريق صدمه أتوبيس مما تسبب في مصرعه جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات علي السائق والاتوبيس المتسببان في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصرع مسن محافظة الجيزة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور غرفة عمليات النجدة

إقرأ أيضاً:

دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب

أصدرت نيابة الساحل، قرارًا بإحالة سائق سيارة لاتهامه بدهس شاب، مما أسفر عن مصرعه إلى الطب الشرعي وأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات له. 

 

ضبط أمريكي وإسبانيين بتهمة زعزعة الاستقرار في فنزويلا بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية

كان ورد بلاغ إلى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، يفيد بقيام سائق سيارة بالاصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم، ما تسبب في وفاته وفر هاربا.

 

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها "سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر" وتبين عدم حمله رخصة تسيير.

 

 

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

في سياق آخر، واصلت وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في البدرشين
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • «كان بيعدي الطريق».. مصرع شاب صدمه قطار على شريط السكة الحديد بـ العياط
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب