يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فولكسبارك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بعثه برشلونة  تصل إلى أوكرانيا استعدادًا لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا الغيابات تضرب برشلونة قبل لقاء شاختار الأوكراني  في دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور التالي من البطولة.

ونجح العملاق الكتالوني في تحقيق العلامة الكاملة خلال الجولات الثلاثة السابقة بالفوز فيهم جميعا والتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة بـ9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق بورتو الوصيف.

وفي حال نجحت كتيبة الفريق الكتالوني بالفوز في مباراة اليوم سيحسم بطاقة تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من دوري الأبطال بصرف النظر عن نتائج الجولات المقبلة أو نتائج الفرق الأخرى بالمجموعة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، والتي أقيمت في الجولة الثالثة، ويأمل فريق شاختار رد اعتباره بلقاء اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

موعد مباراة برشلونة وشاختار والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة برشلونة ضد شاختار في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المكرمة وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فريق برشلونة شاختار دورى أبطال اوروبا برشلونة وشاختار دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

رقم قياسي جديد لـ فينيسيوس بعد حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه

ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وشتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 

تذاع مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا