يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب «سان سيرو» معقل الروسونيري، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مباراة اليوم بين ميلان وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، يسعى الفريق الباريسي لتأكيد صدارته للمجموعة المجموعة السادسة، ويدخل الفريق العاصمي اللقاء بعد فوزه على ميلان (3-صفر) وعلى بوروسيا دورتموند الألماني (2-صفر) وخسارته أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 1 ـ 4.

باريس سان جيرمان وميلان

وأعلن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة لاعبي فريقه استعدادا لمواجهة فريق ميلان، اليوم، في دوري الأبطال، حيث ضمت القائمة "19" لاعبا، وجاءت كالتالي:

حارس المرمي جانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، مانويل أوغارتي، ماركينيوس، كيليان مبابي، فابيان رويز، غونزالو راموس، عثمان ديمبيلي، فيتينيا، لي كانغ إن، لوكاس هيرنانديز، راندال كولو مواني، نوردي موكيلي، كارلوس سولير، برادلي باركولا، ألكسندر ليتيلييه، وارن زائير إيمري، ميلان سكرينيار، أرنو تيناس.

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية قبل مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري الأبطال:"هذه المرة سيكون الوضع مختلفا عن المباراة الماضية، حيث سيسعى ميلان لتحقيق الفوز، والاستحواذ على الكرة بمعدل أكبر، وخلق أكبر عدد من الفرص التهديفية".

لاعبو ميلان

وعلى الجانب الآخر تلقى فريق ميلان الإيطالي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات دفعة معنوية قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث استعاد صاحب الملعب في مباراة اليوم لاعبيه ثيو هيرنانديز وكريستيان بوليسيتش وصامويل تشوكويزي، بعد مشاركتهم في تدريبات الفريق الجماعية.

ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة للمدرب ستيفانو بيولي الذي لم يحقق فريقه ميلان أي فوز حتى الآن ويقبع في المركز الأخير للمجموعة بنقطتين حصل عليهما من التعادل من دون أهداف مع نيوكاسل يونايتد، وأمام بوروسيا دورتموند اللذين يتواجهان أيضا على ملعب الأول وهما على المسافة ذاتها بـ 4 نقاط، فيما يتصدر سان جيرمان بـ 6 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري الأبطال دوري أبطال أوروبا ميلان باريس سان جيرمان دوري الابطال دوري ابطال أوروبا دوري الابطال اليوم باريس سان جيرمان وميلان ميلان وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد ميلان ميلان ضد باريس سان جيرمان ميلان ضد باريس باریس سان جیرمان دوری الأبطال

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

البرتغال ضد كرواتيا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دا لوز» ببنفيكا، والذي يحتضن مباراة البرتغال ضد كرواتيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد كرواتيا في الجولة الأولى بـ دوري الأمم الأوروبية، اليوم الخميس، عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

يقص منتخبا البرتغال وكرواتيا، شريط مبارياتهما في بطولة دوري الأمم الأوروبية، هذا العام، حيث يسعى رفقاء النجم كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في تلك المجموعة النارية، والتي تضم أيضًا بولندا وإسكتلندا.

ويسعى منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة الأمم الأوروبية هذا العام، وتعويض الإخفاق في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث ودع المنتخب البرتغالي المنافسات من دور ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

البرتغال تواجه جورجيا

نفس الأمر ينطبق على منتخب كرواتيا، حيث ودع هو الآخر منافسات بطولة يورو 2024 هذا العام مبكرًا، وتحديدًا من الدور الأول «المجموعات»، وذلك بالمجموعة الثانية والتي ضمت إيطاليا والبطل «إسبانيا» وألبانيا، واحتل رفقاء مودريتش المركز الثالث وودعوا اليورو، لذلك تُعد بطولة الأمم الأوروبية بمثابة «الصلح» للشعب الكرواتي.

تشكيل البرتغال المتوقع ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وجاء تشكيل تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي

تشكيل البرتغال المتوقع ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
في حراسة المرمى ديوجو كوستا
في خط الدفاع ديوجو دالوت روبن دياز إيناسيو نونو مينديش
في خط الوسط برناردو سيلفا فيتينا برونو فيرنانديز جواو بالينيا
في خط الهجوم كريستيانو رونالدو رفائيل لياو
تشكيل كرواتيا المتوقع ضد البرتغال في دوري الأمم الأوروبية اليوم

وجاء تشكيل كرواتيا المتوقع على النحو التالي

تشكيل البرتغال المتوقع ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
في حراسة المرمى ليفاكوفيتش
في خط الدفاع بونجراسيتش سوتالو جفارديول سوسا
في خط الوسط لوكا مودريتش سوتشيتش ماتيو كوفاسيتش باساليتش
في خط الهجوم كراماريتش إيفانوسيتش

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • باراك: نتنياهو كذّاب ويتحتّم شلّ المرافق كليًّا لإسقاط حكومته
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • “فرانس إنفو”: 81 نائبا يوقعون على اقتراح لإسقاط ماكرون
  • 81 نائبا يوقعون على اقتراح لإسقاط ماكرون من منصبه
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس