عاقبت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط ،فني دش و سائق توك توك  ، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكلا منهما لاتجارهما في المواد المخدرة بمدينة أسيوط .


صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار روميل شحاتة الرئيس بالمحكمة والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة ، وأمانة سر عادل أبو الريش و زكريا حافظ .


تعود وقائع القضية رقم 3143 لسنة 2023 جنايات أن أسيوط إلى ورود معلومات للملازم أول عمرو حمودة علي معاون مباحث قسم ثان أسيوط تفيد قيام المتهم " هاني . أ . ي " 37 عاما ، فني دش ، والسابق اتهامه في 3 قضايا متنوعة ، بحيازته واحرازه مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها والتربح منها وبيعها لراغبي التعاطي وحيازته سلاح ناري وذخائر لدفاعه عن تجارته متخذا من مسكنه وملحقاته مكانا لإخفاء المواد المخدرة .

رئيس جنايات أسيوط للمتهم بإنهاء حياة صديقه:ولترجع نفسك إلى ربها لا راضية ولا مرضية..فيديو عم شيماء يقيدها في "أنبوبة" وينهي حياتها


وبتقنين الإجراءات القانونية قاد الملازم أول عمرو حمودة قوة من الشرطة استهدفت منزل المتهم وقبل وصول القوة إلى منزل المتهم قام ضابط الشرطة بالنزول من السيارة والترجل على قدميه ناحية منزل المتهم وشاهد المتهم واقفا أمام منزله ممسكا بيده كيس بلاستيك ويقف معه احد الأشخاص يأخذ من المتهم الكيس وقام ضابط الشرطة بإعطاء إشارة للقوة التي كانت ترافقه وتمكنوا من ضبط المتهم والشخص الآخر وتبين انه يدعى " هشام . م . ع " سائق توك توك وبتين انه سبق اتهامه في 11 قضية متنوعة وبتفتيش الأول عثر بحوزته على 4 أحجار مختلفة الأحجام لمادة الهيروين المخدر و 10 قطع لجوهر الحشيش كما عثر بطيات ملابسه على 22 قطعة حشيش وميزان حساس وعثر بحوزة المتهم الثاني على 8 قطع  لجوهر الحشيش.


وبمواجهة المتهمان بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط اخبار اسيوط جنايات أسيوط تجار مواد مخدرة السجن المشدد 10 سنوات

إقرأ أيضاً:

تخفيف عقوبة السجن لعام لعامل بتهمة الزوج من زوجة والده بالمنيا

اصدرت  محكمة استئناف جنايات المنيا، حكمها بتخفيف عقوبة الصادرة بحق عامل بالسجن المشدد 5 سنوات، إلى السجن المشدد سنة واحدة، بتهمة عقد قرانه علي زوجة والده، لدي مأذون شرعي، بقسيمة طلاق قديمة، والزمته المصاريف الجنائية ومصادرة المحرر المزور.


تعود أحداث القضية  إلى 3 يونيو 2022، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، تقريرا من مباحث الاحوال المدنية، بقيام "م.م"  28 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بالاشتراك مع موظف عام حسن النية "مأذون شرعي"  بباب الشعرية بالقاهرة، بعقد قرانه علي زوجة والده، علي الرغم من كون المتهمة تربطها علاقة زوجية بوالد المتهم، في ذلك الحين، مدعين خلوها من الموانع الشرعية، وقدما وثيقة طلاق سابقة، قبلها الموظف بحسن نية، وأبرم عقد الزواج.

وتم القبض علي العامل والمتهمة، وتم إحالتهما للنيابة العامة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يعترف في التحقيقات كيف حصل على المخدرات.. وهذا مصيره المتوقع
  • تخفيف عقوبة السجن لعام لعامل بتهمة الزوج من زوجة والده بالمنيا
  • السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع فى قتل شاب بالشرقية
  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه