تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج"، والتي تشهد إقامة أكثر من مباراة قوية ومرتقبة ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

مانشستر سيتي يضرب يونج بويز بثلاثية ويعزز صدارة مجموعته في دوري الأبطال بعثه برشلونة  تصل إلى أوكرانيا استعدادًا لمباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا ميلان ضد باريس سان جيرمان .

.

في قمة أوروبية من العيار الثقيل يستعد فريق أي سي ميلان الإيطالي لاستقبال ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في المواجهة النارية التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة، 12 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق جواد بدة.

برشلونة ضد شاختار ..

يحل فريق برشلونة ضيفًا على شاختار في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب فولكسبارك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت أبو ظبي وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مانشستر سيتي ضد يونج بويز ..

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الاتحاد، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

نيوكاسل ضد بوروسيا دورتموند ..

ستنطلق المباراة الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك ..

ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي محمد بركات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورى أبطال اوروبا الشامبيونزليج مباريات اليوم دورى الأبطال دوری أبطال أوروبا بتوقیت القاهرة فی تمام الساعة على ملعب beIN Sports HD

إقرأ أيضاً:

البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم الاثنين، صوب ملعب " دوتش بانك بارك" بمدينة فرانكفورت الألمانية، الذي سيكون مسرحا للمباراة المرتقبة بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو (48 عاما) يطلق صفارة بداية هذه المباراة المراقبة، في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

وسيبدأ الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال بالتشكيلة الأساسية التالية، لمواجهة نظيره السلوفيني:

22- ديوغو كوستا

20- جواو كانسيلو

3- كيبلير لافيران بيبي

4- روبن دياز

19- نونو مينديز

23- فيتينيا

6- جواو بالينيا

8- برونو فيرنانديز

10- برناردو سيلفا

7- كريستيانو رونالدو

17- رفائيل لياو.

بينما اختار المدير الفني للمنتخب السلوفيني ماتياج كيك (62 عاما) التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة "السيليساو" الأوروبي:

???????????? Znana je začetna enajsterica Slovenije za obračun s Portugalsko! Za Slovenijo! ????????????#SrceBije ???????? #EURO2024pic.twitter.com/RxIXPk1w1s

— NZS | FA Slovenia (@nzs_si) July 1, 2024

إقرأ المزيد النجم "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟

وسيكون الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا سيكون على موعد في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب بلجيكا الذي أطاح بنظيره الفرنسي، بفوزه عليه في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم أيضا، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدنية دوسلدورف.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا:

في روسيا، يمكن متابعة هذه المباراة بين المنتخبين في إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، عبر قناة "ماتش تي في - Match! TV" الرياضية المفتوحة.

بينما تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لبث بطولة "يورو 2024" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 2 Max".

ويمكن كذلك متابعة هذه المباراة عبر القنوات التالية حول العالم:

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي يورو 2024 ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة