أعلنت الإدارة العامة للمرور في الإسكندرية، عن فتح طريقي الإسكندرية الصحراوي والدولي، وذلك بعد التأكد من انتهاء الشبورة المائية، ووضوح الرؤية بشكل تدريجي، وجار تسيير حركة المرور للسيارات.

وحسب ما جاء في بيان محافظة الإسكندرية أمس عن إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي والزراعي فجر اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي بسبب تجمع كثيف للشبورة المائية التي تتسبب في انعدام الرؤية لقائدي المركبات على الطريق السريع.

وقررت الإدارة العامة للمرور في الإسكندرية إعادة فتح الطريق الساعة 8 صباحًا، إلا أنه قد تأخر قليلًا عن الموعد المحدد له من قبل، للتأكد من انتهاء الشبورة ووضوح الرؤية لقائدي المركبات، وهو الأمر الذي جعل فتح الطريق يتأخر بسبب صعوبات الرؤية أثناء القيادة، لتفادي وقوع أي حوادث مرورية، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

وبدأت السيارات من مدخل الإسكندرية بالتحرك وتوجه إلى طريقي الإسكندرية الصحراوي والدولي، فور انتهاء الشبورة وانحصارها بعيدا عن الطريق، مع تحذير الإدارة العامة بتوخي الحذر الشديد أثناء القيادة، والالتزام بالسرعة المحددة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشبورة المائية الطريق السريع حوادث مرور طريق الاسكندرية الصحراوي محافظة الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة بالمجان، وتقام بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لمدة يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً وتنظم بالتعاون مع وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي والجمعية المصرية لعنق الرحم حيث يتم تنفيذها في 9 محافظات من بينهم محافظة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء هشام لطفي مدير ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، و مديري المناطق الطبية بالإسكندرية.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن حملة "من بدري أمان" تأتي استكمالًا للمبادرات الرائدة التي أطلقها فخامة السيد رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والاكتشاف المبكر وعلاج مرض سرطان الكبد والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

وأكد الشريف أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية وتذليل كافة العقبات لتنفيذ المبادرات الرئاسية لتحقيق أكبر استفادة للمواطن السكندري وخاصة بالمناطق النائية.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • بعد انتهاء المهلة.. بدء تنفيذ الإجراءات القانونية ضد الأجانب المخالفين لتقنين أوضاع الإقامة
  • مصرع عائلة من ذي قار بحادث سير على الطريق الدولي
  • المكاسب مستمرة.. 820 مليون دولار قادمة في الطريق إلى مصر
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • المعهد المغربي للتقييس يعترف بشهادات الإدارة الروحية لمسلمي روسيا لـ"منتجات الحلال" في عموم المملكة