أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك حالة عدم انضباط بين لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، تمثلت في اعتراض محمد مجدي أفشة على قرار مارسيل كولر بالخروج خلال لقاء المقاولون العرب، مشيرا إلى أنه حال تكرار الموقف من أي لاعب سيكون هناك وقفة قوية من جانب الإدارة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أقول لأفشة أنت لاعب جيد وعليك ألا تخسر جمهور النادي الأهلي، وكنت أتوقع عدم مشاركته كثيرًا، لكن المدرب يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات الماضية، ولكن هناك أمور واضحة وأن بعض اللاعبين بدأوا يعترضوا على كولر، والذي بدأ يشعر بنفسه كثيرا بعد تتويجه بخمسة ألقاب في الموسم الماضي".

وأضاف: "كولر حقق بطولات كثيرة مع الأهلي لم يعتاد عليه طوال تاريخه، والنادي دائما يمر عليه مدربين تحقق ألقاب كثيرة، وهو ما تسبب في حدوث (هزة) لشخصية المدرب، الذي تغير كثيرًا حتى في المؤتمرات الصحفية بدأ يدلي ببعض التصريحات الغير معتادة منه".

وواصل: "افشة قد يكون لديه شعور بأنه لن يلعب كثيرًا، ولذلك ضغط كثيرا على نفسه من أجل المشاركة، ويريد التواجد دائما في الملعب، ولذلك رد فعله كان الاعتراض على الخروج من المباريات".

وزاد: "قرار اراحة اللاعبين من كولر جاء بسبب اجهاد عدد كبير منهم بعد لقاء صنداونز، والأهلي قادر على تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا، واسكواد الفريق الأحمر متفوق كثيرًا على أندية الدوري المصري".

وأتم: "مندهش من تردد اسم البرازيلي سوزا مجددا بشأن امكانية انتقاله إلى الاهلي، وهذا هو (الفلس بعينه)، وسبق وتردد اسم سيرينو لاعب صنداونز، وقبلهم موليكا، فهل لا يوجد سوى اللاعبين الثلاثة فقط، الأزمة دائما في العين التي تختار لاعبين مميزين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کثیر ا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر

كشفت تقارير إعلامية عن أن إدارة النادي الأهلي المصري اتخذت قرارات حاسمة عقب خسارة الفريق للقب كأس السوبر الأفريقي.

قال الإعلامي مدحت شلبي على قناة إم بي سي مصر إن إدارة "الأحمر" قررت توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري على كل لاعب في الفريق بعد الخسارة أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي.

خاص (يا مساء الأنوار) تحويل إمام عاشور للتحقيق بسبب 3 أزمات في السوبر.. ومدحت شلبي يوجه له رسالة قوية: ركز وسيبك من الحفلات والسهرات وأعياد الميلاد

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/GE6tN7gRQq #يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/bnkDKTD8m2

— MBC مصر (@mbcmasr) September 28, 2024
وأضاف: "الأمر لم يقتصر على اللاعبين، ولكن تم خصم راتب نصف شهر من المدرب السويسري مارسيل كولر وجميع أعضاء الجهاز الفني".
في المقابل أشار إلى أنه تم تحويل اللاعب إمام عاشور إلى التحقيق بسبب 3 أزمات بدرت منه أثناء المباراة التي أقيمت الجمعة في المملكة العربية السعودية.
وأوضح: "الأزمة الأولى هي دخوله في مشادة كلامية مع لاعبي نادي الزمالك، أما الأزمة الثانية دخوله أيضاً في مشادة كلامية مع زميله في الأهلي محمد مجدي أفشة أثناء حصول اللاعبين على ميداليات المركز الثاني، وأخيراً دخول عاشور في حديث غير لائق مع مشجعي نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟
  • إصابة لاعب فنربخشه السابق بطلق ناري
  • سيد معوض: كولر لن يفاجئ الزمالك والتشكيل معروف
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي