تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، يقام معرض الجواهر العربية خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، حيث يعد المعرض الحدث الأبرز في مجال المجوهرات والساعات على مستوى الشرق الأوسط، ويجمع أكثر من 650 مشارك من 30 دولة لمدة 5 أيام.


وستعرض مجوهرات آسيا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة في معرض الجواهر العربية، بما في ذلك ميسيكا، وستيفن ويبستر، وإم جي باي مايان جعفر، وآي دبليو سي شافهاوزن، وبانيراي، وروجر دوبوي، وبوفيه، وليبيه، وأراميديس، وأرنولد وأولاده.
كما يقدم مركز البحرين للمجوهرات أيضًا علامات تجارية راقية مثل غراف، وروبرتو كوين، وباتيك فيلبي، وشوبارد، وهوبلوت، وجيجر لو كولتر، وبياجيه، وبريجيت، وجيرالد تشارلز، وغراند سيكو، وأيه لانج سوهن، وأوميغا، وتاغ هوير، وفاشرون كونستانتين، تشارلز أودين وسيروس. ومن بين الوافدين الجدد إلى حدث هذا العام مجوهرات جوهرة، ومجوهرات جي حكيم، وفيفيان وفلاديمير.
سيقام المعرض هذا العام في 5 قاعات وتضم:
o غرفة لكبار الشخصيات ونادي للتواصل وتوسيع شبكة العلاقات.
o جناح Rising Stars، الذي يتيح لمصممي المجوهرات الشباب فرصة لعرض تصاميمهم. والتي تشمل علامات تجارية جديدة مثل مجوهرات مرمري، وفان دين أبيلي، ومجوهرات ليبلانك، ومجوهرات إمباير.
o يقدم سوق الذهب فرصة فريدة لاستكشاف المجوهرات الذهبية الرائعة من العارضين المشهورين. وتشمل قائمة العارضين السراج لآلئ وألماس، ومجوهرات الصفا، ومجوهرات هلا، ومجوهرات زمردة، ومجوهرات فيكرام، ومجوهرات الهدى.
o منطقة مخصصة لساعات اليد لعشاق الساعات وهواة جمع الساعات على حدٍ سواء.
o ورش العمل التي تقدمها أكاديمية دبي للتصميم المرموقة، والتي تلبي جميع مستويات الخبرة، من المبتدئين إلى الطلاب المتقدمين. مما يساعد الطلاب على رسم وصناعة المجوهرات.
o عقد برنامج حواري شامل حصرياً لعشاق المجوهرات هذا العام على مسرح Diamond Dialogues.وهو مصمم حصريًا لعشاق المجوهرات. قائمة المتحدثين لدينا تشمل:
• كاترينا بيريز: قطع مجوهرات لا غنى عنها.
• تريسي إليسون: الكشف عن قوة التعاون بين المؤثرين في صناعة المجوهرات.
• ريناد العمودي: أناقة خالدة: رحلة ريناد العمودي في صناعة الساعات الفاخرة.
• سارة هو: الكوكب الثمين: الاستدامة في المجوهرات الراقية.
• نور محسن، تصميم مثل النخبة: سر النجاح.
• عبير المعتوق، ابحث عن جوهرتك الداخلية.
• نوران مرمري: صندوق مجوهراتك الخالد.
البرنامج متاح مجانا لجميع زوار معرض الجواهر العربية ومعرض العطور العربية.
وبهذه المناسبة، قال محمد إبراهيم، المدير العام للمعارض في إنفورما ماركتس: “إن رضا العملاء هو أولويتنا القصوى، ونعلن هذا العام عن تقديم العديد من ورش العمل مع خبراء عالميين في مجال صناعة المجوهرات. كما سنقوم بتقديم جناح Rising Stars مجدداً بعد النجاح الباهر الذي حققه السنة الماضية، حيث يتيح الجناح لمصممي المجوهرات الشباب فرصة لعرض تصاميمهم.»
وأضاف قائلا: «من خلال معرض الجواهر العربية الحصرية أصبحت البحرين مركزاً رئيسيا لعرض المجوهرات والساعات الثمينة وطرح التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة والحصرية، وتقديم مجموعة كبيرة من المجوهرات والساعات المصنوعة باحترافية عالية، والأحجار الكريمة والاصدارات المحدودة لسوق المقتنيين في الشرق الأوسط.»
كما يقدم معرض الجواهر العربية ميزة جديدة تماماً وهو جناح الزفاف هو جناح شامل لجميع احتياجات حفل الزفاف الخاص بك، من التخطيط إلى التنفيذ وما بعده. خدمات الزفاف، خبراء التجميل، الهدايا، أغطية الرأس والإكسسوارات، الفنادق، الكعك والمعجنات، ديكور المنزل، والأزياء الفاخرة - كل ذلك تحت سقف واحد. وتشمل بعض العلامات التجارية مثل أزياء نسيم الأندلس و بليسينج سارل، بي بلوميد سال، مريم المحميد، جول، فندق فور سيزون، أورانجيري كيك، غرفة وسن.
وستتضمن الجواهر العربية عرض أزياء لمدة خمسة أيام، يعرض أحدث اتجاهات الموضة والمجوهرات من مصممين عالميين، وثلاث عروض يومية تبدأ في الساعة 6 مساءً و8:30 مساءً و10 مساءً.
قم بتحميل تطبيقنا Jewellery Arabia/Scent Arabia واحصل على آخر الأخبار والمعلومات حول الفعاليات والعلامات التجارية وخريطة المعرض على الرابط https://bit.ly/46PYBSN
ستقام النسخة 31 من معرض الجواهر العربية في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 في القاعات 3،5،6،7،8 في مركز البحرين العالمي للمعارض.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا هذا العام

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية والاتحاد من أجل المتوسط يفتتحان معرض أسبوع القاهرة للطاقة

افتتح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، والأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط السفير ناصر كامل، ورئيس مجلس أمناء المركز الإقليمي للطاقة المتجددة وكفاء الطاقة المهندس أحمد الدوسري، المعرض الخاص بأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة والتي انطلقت أعماله اليوم الثلاثاء. 


ويهدف المعرض الذي يجمع شركاء ‏المركز الإقليمي من مختلف دول الاتحاد من أجل المتوسط، إلى التعريف بأهمية الطاقة المتجددة وكيفية خدمة الشركات وتشجيعها على التحول إلى الطاقة المستدامة.


ويعرض جناح وزارة البيئة بالمعرض برنامج التحكم في التلوث الصناعي وهو إحدى مبادرات وزارة البيئة والذي يهدف إلى مساعدة الصناعة على تحسين الأداء والحد من استهلاك الطاقة والموارد والوصول إلى تحقيق التوافق مع القوانين واللوائح البيئية، كما يتيح البرنامج خلال مرحلته الثالثة مزيجاً تمويلياً للصناعة يتضمن قروضاً ومنحاً يبلغ إجمالي حجمها 145.4 مليون يورو مقدمة من الاتحاد الأوروبي وبنك الاستثمار الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية وبنك التعمير الألماني.


من جهته، يعرض معرض هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة التابع لوزارة الكهرباء والطاقة، نماذج لمصادر جديدة للطاقة، فضلاً عن استعراض معامل قياس كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية و معامل اختبارات الأجهزة الخاصة بالطاقة الشمسية.
وتسعى الهيئة من خلال جناحها المشارك في المعرض إلى تأهيل الشركات للعمل في مجال الخلايا الفوتوفلطية والتدريب على تكنولوجيات الطاقات المتجددة.
 

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • عاجل | ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • الجامعة العربية والاتحاد من أجل المتوسط يفتتحان معرض أسبوع القاهرة للطاقة
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • صندوق النقد يبدأ المراجعة الرابعة لبرنامج مصر نوفمبر المقبل
  • مواقف مشرّفة
  • البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء