أكد العقيد عبدالله علي المعنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية مع المجلس البلدي للخروج بمبادرات فاعلة تخدم مواطني المحافظة، جاء ذلك خلال لقائه عضوي المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية النائب عبد الله ابراهيم الذوادي والنائب عبد الله شريده الذوادي، بحضور مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع محمد زيد الزايد، وضابط التنسيق الأمني بالمحافظة النقيب محمود عبد الجليل العويناتي.

وخلال اللقاء اقترح العضو البلدي عبدالله الذوادي تكثيف الحملات التوعوية التابعة لبرنامج معاً لمكافحة العنف والادمان بالمدارس وذلك بعد النجاح الذي حققه معرض معاً للتوعية الأمنية 2023 الذي أقيم مؤخراً بمجمع الرملي تحت رعاية سعادة محافظ المحافظة الشمالية وشهد إقبالا كبيراً، حيث أكد نائب المحافظ بأن المحافظة الشمالية تولي اهتماما كبيراً بتوعية فئة الشباب من خلال إعداد البرامج والفعاليات التي تعزز من قيم الولاء والانتماء، وتكافح الظواهر السلبية في المجتمع . فيما أشار عضو المجلس البلدي عبدالله شريدة الذوادي إلى أهمية متابعة مستجدات خطط الأمطار والطوارئ مع الجهات ذات العلاقة لضمان التطبيق الافضل لها وتفادي التداعيات التي تؤثر سلبا على البنية التحتية في المحافظة الشمالية . وفي الختام قدم سعادة نائب المحافظ شكره وتقديره للسادة أعضاء المجلس البلدي مؤكدا بأن المحافظة الشمالية برئاسة سعادة المحافظ أبوابها مفتوحة للجميع لتحقيق الصالح العام.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المحافظة الشمالیة المجلس البلدی

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، موقع مشروع تنفيذ ورشة صيانة مركزية مع المغسلة مع المعدات و المكائن اللازمة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، بتكلفة 220 ألف دولار، للجهة المنفذة.

وخلال التسليم أستمع المحافظ إدريس ومعه مستشار رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن فارس البشاري من مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، حول مكونات مشروع إنشاء الورشة المركزية الذي يقع على مساحة ثلاث ألف مترا مربعا، من إنشاء مغسله ومرافق خدمات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في مرحلته الأولى.

وخلال التسليم أوضح محافظ البيضاء، أن البدء في تنفيذ هذه المشاريع الممثلة في بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق، يأتي في إطار الاهتمام بمشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

واعتبر، دعم تنفيذ مشروع بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين في مديريات محافظة البيضاء.

ونوه محافظ البيضاء، بجهود بعثة الصليب الأحمر في التركيز على أولويات الاحتياج في الجوانب الإنسانية و الإغاثية بالمحافظة، وكذلك التمكين الاقتصادي.

وأكد، استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح أنشطة ومشاريع اللجنة وعمل البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية لتوسيع مشاريعها و تدخلاتها في المجالات المختلفة.

وأشاد بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان للإشراف على حملات النظافة، ورفع مخلفات السيول من الجزر الوسطية.. مؤكدا أهمية تضافر جهود المجتمع للحفاظ على النظافة العامة والتحسين بالمحافظة..

 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يستقبل رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
  • محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 
  • بالطبل والمزمار البلدي. محافظ المنوفية يضع حجر أساس مدرستين للتعليم الأساسي بالبتانون
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل وفد “الاتحادية للهوية والجنسية “
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة