الأسبوع:
2024-06-29@11:44:10 GMT

إصابة 4 شباب في تصادم سيارة بدراجة بخارية ببني سويف

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

إصابة 4 شباب في تصادم سيارة بدراجة بخارية ببني سويف

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بطريق سنور شرق النيل بدائرة مركز بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية بطريق سنور ـ مخر السيل، بدائرة مركز بني سويف، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

على الفور دفع مرفق الإسعاف فرع بني سويف بـ 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي المصابين في الحادث وهم: أدهم عبد العليم أحمد 13 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، حسام سيد علام 17 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقه بالجسم، عبد الله عبد الفتاح 18 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، كريم شعبان عويس 18 عامًا، مصابًا بسحجات متفرقه بالجسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف حادث تصادم اخبار بني سويف حوادث بني سويف بنی سویف مصاب ا

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرين، منذ قليل، إثر حادث انقلاب أتوبيس يقل 50 راكباً، على طريق محور قرية عبدالرحمن المستجد، أمام محطة بنزين الوطنية جنوب العلمين، بالساحل الشمالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث إنقلاب الأتوبيس، وإخلاء 35 مصاباً وجثتين، إلى مستشفى العلمين التخصصي، حسب البيان المبدئي حول الحادث وجارِ المتابعة.

وانتقلت إلى مكان الحادث، فور وقعه، سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، للمشاركة في إسعاف المصابين وإخلائهم إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف