كتب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك قائلا:  “كلما حاول القتلة تبييض وجوههم واجتهدوا في تجنيد من يغسلون سمعتهم السيئة في القتل وصنعوا جماعات إرهابية موالية لهم ليلبسوها وحدها ثيابهم الملطخة بالدماء فضحهم الله على رءوس الأشهاد في الدنيا قبل الآخرة .. أما آن للعملاء أن يستحوا من أنفسهم إن لم يستحوا من الله والخلق”.

وفي وقت سابق علق ، وزير الأوقاف،  على تفاقم الأوضاع في غزة، عبر تويتر.

وكتب: “‏لا يمكن لمن لديه أدنى حس إنساني أن يحتمل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من جرائم إبادة جماعية فجة أما من يدعم هذا الاحتلال بأي لون من ألوان الدعم فهو شريك في جريمته”.

كما وجَّه وزير الأوقاف الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  على مواقفه المشرفة وطنيًّا وإنسانيًّا وعلى حماية أمننا القومي لأن التحديات ضخمة جدًا، وقد قيض الله (عز وجل) هذا الرجل العظيم ليقول بوضوح بأن سيناء خط أحمر، وأنها لن تكون وطنًا بديلًا لأحد، لأن هذا يعني تصفية القضية الفلسطينية . 

الأوقاف تعلن فتح باب التقدم لقبول الدفعة الثامنة من الأئمة والواعظات دار الإفتاء: كل عمل طيب يعود بالنفع على أهل غزة يستحق التقدير والأجر


و أكد وزير الأوقاف أنه قد تم إصدار بيان مشترك وقَّع عليه كبار علماء دولة فلسطين مفتي القدس، ووزير الشئون الدينية، وقاضي قضاة فلسطين، وجميع القيادات الدينية بالإجماع، مؤكدين رفضهم التام لقضية التهجير، مشيدًا بموقف السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وموقفه البطولي والوطني والشجاع في رفضه لتهجير أهالي قطاع غزة، والحفاظ على القضية الفلسطينية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الاوقاف الاحتلال الاسرائيلي عبد الفتاح السيسي وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ادي الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، صلاة الجمعة، بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، وذلك بحضور اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية واللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية وذلك ضمن احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر والعيد القومي لمحافظة الغربية.

وتناولت خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية موضوع الخطبه والتي كانت تحت عنوان "وما النصر الا من عند الله" وذلك وسط حضور الآلاف من المواطنين من أبناء مدينة طنطا ومراكز ومدن محافظة الغربية.  

وعقب صلاة الجمعة رحب المواطنون بوزير الأوقاف والمرافقين له وقاموا بتقديم "حلوي المولد وحلوي ام علي" احتفاء بزيارة الوزير لمدينة طنطا ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة وانتصارات أكتوبر.

IMG-20241004-WA0038 IMG-20241004-WA0049 IMG-20241004-WA0037 IMG-20241004-WA0067

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يفتتحان البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ونظيره الماليزي يفتتحون تدريب علماء دور الإفتاء الماليزية
  • وزير الأوقاف والمفتي ونظيره الماليزي يفتتحون تدريب علماء دور الإفتاء الماليزية
  • هذا ما حاول الاحتلال إخفاءه من خسائر بقاعدتين ضربتهما الصواريخ الإيرانية (صور)
  • وزير الأوقاف والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • قمة التعاون الآسيوي بالدوحة تحذّر من اشتعال المنطقة وتدعو لمحاسبة القتلة
  • وحدة كوماندوز أحبطت عملية لـحزب الله.. إليكم ما حاول القيام به
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال حاول التسلل إلى جنوب لبنان عبر 4 مناطق