(عدن الغد)خاص.

قام عدد من الضباط في وزارة الداخلية بجمع حملة تبرعات لإنقاذ حياة أحد زملائهم المصاب بمرض كبدي 

وتأتي هذه المبادرة التي قام بها عدد من الضباط من أجل مساعدة زميلهم النقيب رياد عبدالسلام المزاحمي الذي كان يعمل في قسم التخطيط بوزارة الداخلية قبل تعرضه للمرض والذي يرقد حاليا على فراش المرض لاصابته بتليف الكبد أو ما يسمى الفشل الكبدي الحاد ويحتاج لزراعة كبد خارج البلاد ونظرا لتدهور حالته الصحية.

 

ووجهوا مناشدة عاجلة إلى وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان للتدخل العاجل لتقديم الدعم اللازم حتى تتمكن اسرته من نقله إلى خارج البلاد 

كما ناشدوا أيضاً المجلس الرئاسي والحكومة إلى القيام بالواجب لاستكمال إجراءات نقل زميلهم المريض إلى الخارج لإجراء عملية زراعة الكبد لكون حالته كما نصح الاطباء لا تتطلب التأخير . 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالقاهرة
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • الداخلية تنظمدورة تدريبية لـ ضباط الشرطة في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • الداخلية: ضبط مصنع للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • «الداخلية» توفد مجموعة من الضباط لدور الرعاية والمستشفيات للاحتفال بالمولد النبوي (صور)