المناطق_متابعات

تختبر منصة يوتيوب خاصية جديدة من شأنها السماح للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو على نحو عشوائي، حيث أضافت زرًا جديدًا في الواجهة يتيح تشغيل مقاطع فيديو قصيرة عشوائية عند الضغط عليه.

ويبدو من آلية عمل الزر الجديد أنه يختار مقاطع الفيديو استنادًا إلى اهتمامات المستخدم عبر تحليل تاريخ المشاهدات والقنوات التي يشترك فيها والمقاطع التي يُبدي إعجابه بها.

أخبار قد تهمك ميزة جديدة في “يوتيوب” تختصر الوقت 3 أغسطس 2023 - 10:23 صباحًا “يوتيوب” ترفع قيمة الاشتراك في “بريميوم” و “ميوزيك بريميوم” 23 يوليو 2023 - 9:11 صباحًا

 

ويظهر زر التشغيل العشوائي أسفل الشاشة ليسهل الوصول إليه، وقد يكون ذا فائدة بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن مقاطع فيديو ملائمة ولا تناسبهم المقاطع التي تقترحها المنصة في التبويبات والصفحات الرئيسية.

 

وتقوم المنصة باختبار الخاصية الجديدة لدى عدد محدود من المستخدمين، كما أنها لا تزال قيد التجربة لبعض المشتركين في يوتيوب بريميوم المأجور، حيث تمنحهم يوتيوب وصولًا مبكرًا للمزايا الجديدة التي تنوي إطلاقها مستقبلًا.

 

وفي السياق ذاته، تختبر المنصة عددًا من المزايا الجديدة الأخرى المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مثل الدبلجة الصوتية لمقاطع الفيديو، وتوليد الأسئلة للمقاطع التعليمية، وعرض الملخصات، وغيرها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: يوتيوب مقاطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

“اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب

يونيو 27, 2024آخر تحديث: يونيو 27, 2024

المستقلة/- أثار الموقف المحرج الذي تعرّضت له أنغام في المؤتمر الصحفي بالمغرب على هامش فعاليات مهرجان “موازين” ردود فعل متباينة، بعد أن نادتها صحافية مغربية باسم الفنانة الإماراتية “أحلام”. ردت أحلام على الأمر بأسلوب صارم وقوي، مؤكدة أن اسمها ليس إساءة لأي أحد، بل شرف لمن ينادى به.

علقت أحلام الشامسي على التعليقات التي انهالت على منصة “أكس” بعد انتشار فيديو أنغام، مشيرة إلى أن مهرجان “موازين” لم يقصد الإساءة للفنانة المصرية أنغام.

وفي التفاصيل، كتب أحد النشطاء على منصة “أكس” تدوينة يؤكد فيها أن الصحافية أساءت لنفسها ولمؤسستها الإعلامية بعدم معرفتها باسم الفنانة التي تجري المقابلة معها. وجاء في التدوينة: “هذا الموقف أساء بشكل كبير للمؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحفية، فهي لا تعرف الاسم وكان الأحرى بالمؤسسة تحسين اختيار من يمثلها في مؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي. إذا كانت تتعمد الإساءة، يجب اتخاذ إجراء إداري ضدها”.

ردت أحلام على التعليق بأسلوب حاد، قائلة: “مع احترامي لك، اسمي ليس إساءة لأي أحد، بل تشريف. أنا أحلام وهي أنغام، وفي أحد المؤتمرات السابقة أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة أخرى ورددت بتشريف”.

وأضافت: “اسمي ليس إساءة، بل تشريف. مهرجان بقدر وقيمة موازين لا يقصد الإساءة للفنانة الكبيرة أنغام. وأكرر، اسمي ليس إساءة لأي فنان، بل هو اسم مشرف”.

وأيد معظم المتابعين الناشط، موضحين لأحلام أن الإساءة كانت موجهة للصحافية المغربية لعدم معرفتها بالفنانة التي تجري معها المقابلة. وقالت إحدى المتابعات: “معليش يا أحلام، هو قصد أن الصحفية أساءت لنفسها بعدم معرفة من أمامها ومع من تجري المقابلة، وهذا خطأ كبير كونها صحفية. أما اسمك، فمحد قال إنه إساءة”.

 

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • “النفخ في فواتير الكهرباء” يخلق استياءً بالجديدة والقضية تصل البرلمان
  • إعلان هام من وكالة “عدل”
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)