الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة الوطنية للرعاية الطبية "رعاية"، في اجتماع الذي عقد مساء أمس الاثنين، على استحواذ الشركة (رعاية) على 100% من مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية التابعة للمجموعة السعودية للرعاية الطبية.

وقالت "رعاية"، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن قيمة الصفقة تبلغ 193.

22 مليون ريال، على أن تتم هذه المعاملة بالقيمة العادلة بناء على أسس تجارية دون أي شروط تفضيلية.

ونوهت "رعاية"، بأن لأعضاء مجلس الإدارة سعد بن عبد المحسن الفضلي، وأحمد بن وازع القحطاني، وفراج بن سعد القباني مصلحة غير مباشرة فيها؛ باعتبارهم أعضاء في مجلس إدارة شركة "رعاية" وأعضاء في مجلس إدارة في كل من المجموعة السعودية للرعاية الطبية ومستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية.

وأعلنت "رعاية"، في 10 سبتمبر/ أيلول 2023، عن توقيع اتفاقية شراء مع المجموعة السعودية للرعاية الطبية؛ وذلك لغرض الاستحواذ على كامل حصص رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية شركة شخص واحد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: للرعایة الطبیة

إقرأ أيضاً:

رعاية كاملة

الرعاية الصحية إحدى الركائز الأساسية لمنظومة الحج والجهود الكبيرة والمميزة للمملكة، التي بذلتها وتبذلها كافة الوزارات والجهات بكل الكفاءة والتفاني والتكامل؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله- بتقديم أرقى مستويات الرعاية والتنظيم لضيوف الرحمن طوال رحلتهم الإيمانية، في أجواء مفعمة بالأمن والطمأنينة واليسر، وهو ما شهدت به حشود الحجيج والعالم الإسلامي بكل الشكر والثناء.

لقد أكد معالي وزير الصحة نجاح جهود الإدارة الصحية بتكاتف منظومتها وقوات أمن الحج، حيث لم تُسجل أوبئة- ولله الحمد- كما قُدمت حوالي 1.3 مليون خدمة وقائية، وتقديم الرعاية الطبية منذ الوصول؛ منها مئات الآلاف من الخدمات العلاجية التخصصية، حتى لغير المصرح لهم بالحج، تأكيدًا لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – بوضع صحة الإنسان أولاً فوق كل اعتبار.

الحالة الصحية للحجاج- كما أوضح الوزير- كانت مطمئنة ولله الحمد؛ خاصة في ظل درجات حرارة مرتفعة، تكثفت خلالها الحملات المباشرة للتوعية، فكان الأثر الإيجابي لتعامل الجهات الصحية، والمساندةَ الفعالة من قوات أمن الحج مع حالات الإجهاد الحراري للحد من تداعياتها، وتظل نجاحات منظومة الجهود غير العادية لرعاية أكثر من 1.8 مليون حاج في زمان ومكان معلومين؛ تجسيدًا مضيئًا لهذا النجاح القياسي، والاستعداد المبكر من الحج إلى الحج بالمشروعات وأحدث التقنيات.

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات
  • «أكوا باور» توقع اتفاقيات شراء طاقة لثلاثة مشاريع مقابل 12.3 مليار ريال
  • الأسهم الأردنية تغلق على تعاملاتها ارتفاع
  • الأسهم الكويتية تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • وزير البترول يتابع استحواذ مجموعة كارلايل العالمية على أصول شركة إنرجين بمصر
  • وزارة الصناعة تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • "بدجت" تزيد رأسمالها إلى 781.67 مليون ريال للاستحواذ على "عالم السيارات"
  • افتتاح ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للرعاية الصحية
  •  انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للرعاية الصحية
  • رعاية كاملة