يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق يونج بويز السويسري في مواجهة تبدو محسومة نظريا لصاحب الأرض الذي سبق أن تغلب على الفريق السويسري في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة بتسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، وبفارق ثلاث نقاط عن لايبزج الألماني الذي يسعى أيضاً لضمان التأهل إلى ثمن النهائي في حال فوزه على مضيفه النجم الأحمر الصربي في نفس الجولة.

وفي ما يلي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فريق يونج بويز السويسري في مواجهة اليوم بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد يونج بويز السويسري

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، أكانجي، جفارديول وآكي.

الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وفودين.

الهجوم: بالمر، جريليش وهالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي،

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم اخبار مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد يونج بويز مانشستر سيتي ويونج بويز يونج بويز دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة إنجلترا ضد سويسرا المتوقع في يورو 2024 اليوم
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024