تداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لسيدة تقوم بعمل الخبز على الحطب، داخل إحدى المدارس التابعة لوكالة الأونروا، في غزة.

وقالت السيدة، إنهم يعانون من ظروف قاسية، والقصف تسبب في إتلاف الطعام الذي يعدونه في أصعب الظروف.


وأشارت إلى أن ابنها تعرض لإحدى شظايا صواريخ الاحتلال، وبترت قدمه، ونقل إلى المستشفى، وهي تواصل إعداد الطعام ليبقوا على قيد الحياة حتى إن الطحين الذي قامت بعجنه اقترضته من الموجودين بالمدرسة.



Katil İsrail'in saldırılarından korunmak üzere Halife Bin Zayed okuluna sığınan Filistinliler, yakıta erişimi olmadığı için odun ateşinde ekmek pişiriyor. pic.twitter.com/l9BJm7sXOe — Sabah (@sabah) November 7, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة الاحتلال غزة الاحتلال صعوبات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

مقالات مشابهة

  • بعد إصابة سيدة تركيا لمدة 12 يوما.. ماذا تعرف عن نوبة العطس؟
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • استشاري طب نفسي: الأرق أكثر الاضطرابات شيوعا وقد يكون بلا سبب ..فيديو
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • أمين الفتوى: الأكل بعد حد الشبع حرام ويسبب الأمراض (فيديو)
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟