كشفت الدكتورة فاتن مسعد نائب مدير مركز خدمات نقل الدم القومية، عن كميات واحصائيات تبرع المصريين بالدم لأهالينا في غـزة، قائلة: إنه فى تلك الفترة القصيرة كان هناك مايزيد عن 25 ألف تبرع من دم ومشتقاته خلال الشهر المأساوي التي عاشته غزة.

وأضافت الدكتورة فاتن مسعد نائب مدير مركز خدمات نقل الدم القومية، خلال حوارها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولي”، أنه تم الإستفادة من هذا الرقم الكبير فى التبرع وتوصيل ما على قدرتهم للأشقاء فى غزة وللمستشفيات الموجودة فى خط الدفاع الأول والجرحي التي تم إنتقالهم.

وتابعت الدكتورة فاتن مسعد نائب مدير مركز خدمات نقل الدم القومية: “مازلنا قادرين على سد كل الإحتياجات، والمساعدات التي تقوم بها وزارة الصحة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية والمنظمات الدولية الأخري جميعها عبارة عن مساعدات طبية ومستلزمات، ومن وقت لأخر تصل مساعدات بقدر جيد بالتنسيق مع الجانب الأخر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خدمات نقل الدم غزة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة

المناطق_واس

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن نجاح الخطط الأمنية سمة من سمات هذا الوطن ورجال أمنه بفضل من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة – أيداها الله – مشيدًا بالتزام رجال الأمن بالخطط والحرص على العمل التكاملي بين مختلف القطاعات، مثمناً كافة الجهود المبذولة، متمنيًا للجميع التوفيق.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة 30 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:45 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي وعددًا من القيادات الأمنية المشاركين في تنظيم الاحتفال باليوم الوطني ٩٤ في المنطقة ومحافظاتها، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف عبدالعزيز الصقر.

 

 

من جانبه أعرب العتيبي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على حرصه ومتابعته، مؤكدًا أن توجيهات سموه تعطي حافزًا له ولزملائه لبذل المزيد في ظل حرص ودعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- ومتابعة سمو أمير المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ البحر الأحمر: مصر استقبلت 14 مليون سائح خلال العام الماضي
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نقيب معلمي بني سويف: 40 معلما استفادوا من القروض الحسنة خلال الشهر الماضي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • بنها الاستثمارية تنظم ندوة تعريفية عن خدمات مركز تحديث الصناعة ضمن مبادرة «بداية»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟