إعلنت سيلينا جوميز عن طريق شركة Rare Beauty ، التابعة لها عن تبرعها الى فلسطين وإسرائيل معاً ، وذلك عن طريق صفحتها على موقع إنستجرام .

وكشفت الشركة التابعة لـ سيلينا جوميز  ، عن تبرعها لفلسطين، لتوفير الرعاية العاجلة في البلاد، وكذلك لمنظمة اليونيسف للمساعدة في الحصول على المساعدات، والموارد الطبية العاجلة لسكان .

كما كشفت عن تبرعها  لمنظمة داود الحمراء ، والتى تساند جيش الاحتلال  الإسرائيلي ، وتتولى خدمة الطوارئ الطبية، ومنظمة الدم الوطنية الإسرائيلية .

أعلنت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، عن اعتزال مواقع السوشيال ميديا لفترة مؤقتة  تضامنًا مع الأحداث القائمة فى فلسطين وتفاقم الأزمة من قبل الإحتلال الصهيوني.

ونشرت سيلينا جوميز، منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام من خلال خاصية  الأستوري، قائلة: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت. أنا لا أؤيد الذى يحدث".

"روحي فيك" تدخل الأعلى مشاهدة بعد عرض حلقتين ربنا هيجيبله حقه منك.. تعليق مصطفى بسيط على أزمة سلام وبيومي فؤاد تعليق سيلينا جوميز على أحداث غزة

وأعربت النجمة سيلينا جوميز عن استيائها وحزنها الشديد لما يحدث لفلسطين وأهلها والأوضاع الجارية بين فلسطين والاحتلال الإسرائيلي

وكتبت سيلينا من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”،"عبر خاصية الاستوري: كنت في استراحة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كسرة قلبي، علي كل الذى آره من عنف، ورعب، في العالم، أنا آسفة إذا كانت كلماتي لن تكون كافية للجميع، أنا لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، وهذا ما يجعلني مريضة.

وأضافت: أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم.. لكن المنشور لن يفعل ذلك..علينا أن نحمي الجميع، وخاصة الأطفال.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيلينا جوميز الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال الصهيوني جيش الاحتلال الإسرائيلي منظمة اليونيسف سیلینا جومیز

إقرأ أيضاً:

إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر

‬ أعلنت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، وصيفة بطلة البطولات الأربع الكبرى 3 مرات، أنها اضطرت إلى إنهاء موسمهما للعام الحالي بسبب إصابة في الكتف.

وتراجعت أنس (30 عاما) للمركز 22 في التصنيف العالمي هذا العام، وسط مشاكل في اللياقة البدنية، وانسحبت من بطولات سينسناتي وواشنطن وأميركا المفتوحة بسبب مشكلة في الكتف بعد غيابها عن أولمبياد باريس بسبب مخاوف بشأن ركبتها.

وقالت جابر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "كان هذا العام صعبا للغاية بالنسبة لي، وكرياضيين فإننا نعلم أن التعافي جزء من
الرحلة.

التونسية أنس جابر تودع "ويمبلدون" خرجت التونسية، أنس جابر، المصنفة عاشرة عالميا ووصيفة النسختين الأخيرتين، من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها أمام الأوكرانية، إيلينا سفيتولينا 1-6 و6-7 (4-7)، السبت. 

وتابعت: "بسبب إصابتي المستمرة في الكتف، اتخذت أنا وفريقي الطبي قرارا صعبا بالابتعاد عن التنس لبقية الموسم".

وأضافت المصنفة الثانية عالميا سابقا، أنها ستخصص وقتها "للمشاريع الخيرية" أثناء فترة تعافيها، وستعود للملاعب في أستراليا مطلع العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء إسبانيا: حل الدولتين الطريق الوحيد لإنهاء النزاع بين فلسطين وإسرائيل
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ومرحلة تقليل الاغتراب
  • «لو عاوز تمشيني موافق».. تفاصيل جلسة الحسم بين جوميز والصفقة الجديدة في الزمالك| عاجل
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أحمد مجدي والجزيري
  • «أكسيوس»: أمريكا لم تعلم بهجوم «بيجرز» قبل وقوعه.. وإسرائيل تعلن التأهب
  • شخصية أمنية إسرائيلية رفيعة حاول الحزب اغتيالها.. وإسرائيل تكشف تفاصيل العملية (صورة)
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024