صدى البلد:
2024-06-27@10:35:00 GMT

سعر النترا الجمل أوتوماتيك في السوق المصري

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

يتوافر داخل سوق السيارات المصري للمستعمل عدد كبير من الطرازات المطروحة للبيع ، وجاءت هذه الإصدارات بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 بشكل ملحوظ نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات بعدة أزمات طاحنة منها ، عدم توافر بعض أجزاء السيارات التي تدخل في الصناعة .

هيونداي النترا موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل أسعار هيونداي سوناتا 2024 في السعودية بـ 90 الف جنيه .

. اركب ارخص سيارة من هيونداي - يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر هيونداي النترا الجمل موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل :هيونداي النترا موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل- محرك النترا الجمل موديل 2007 :

تستمد سيارة هيونداي النترا موديل 2007 قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ،  وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 89 ألف/كم، وتابع باللون الفضي، وبها علبة تروس أوتوماتيك، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، ولا يوجد بها دهانات داخلية ، وبها رخصة سارية .

- مواصفات هيونداي النترا الجمل :هيونداي النترا موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل

زودت سيارة هيونداي النترا موديل 2007 بالعديد من المميزات منها، شبكة أمامية يتوسطها شعار شركة هيونداي ، وإضاءة أمامية ، وإضاءة خلفية ، ومصابيح ضباب أمامية، ومرايات جانبية بنفس لون السيارة يمكن ضبطها بشكل كهربائي، ومقابض أبواب خارجية بنفس لون السيارة ، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة ، و4 جنوط للكاوتش ، وإشارات صغيرة تم تثبيتها علي الرفارف الأمامية لتحديد اتجاه تحرك السيارة .

- سعر النترا الجمل موديل 2007 :هيونداي النترا موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل

تتوافر سيارة هيونداي النترا موديل 2007 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر  380 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"بعد تكدس السيارات في الموانئ".. شبح "الأوفر برايس" يهدد السوق من جديد

قال الكاتب الصحفي باسل الحلواني، نائب رئيس تحرير جريدة الوفد والمشرف على ملف السيارات، إن سوق السيارات في مصر مر بأزمة عنيفة خلال العامين الماضيين متأثراً بنقص العملة الأجنبية، وهو ما أدى إلى ارتفاعات جنونية في الأسعار الرسمية للسيارات بالإضافة إلى الزيادات غير الرسمية أو ما يسمى بـ«الأوفر برايس» والتي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، مضيفاً أنه عقب الإعلان عن صفقة رأس الحكمة، وانهيار السوق السوداء للدولار واستقرار سعر الصرف، انخفضت أسعار السيارات واختفت تماماً ظاهرة الأوفر برايس، وبدأ الموزعين والتجار في الإعلان عن عروض وخصومات إضافية في ظل توقف حركتى البيع والشراء وترقب العملاء لمزيد من التخفيضات.

باسل الحلوانيتغيرات جديدة في سوق السيارات

وأكد «الحلوني»، خلال لقاءه بالإعلامي شنودة فيكتور ببرنامج في النور المُذاع على فضائية ctv، أن الأيام القليلة الماضية شهدت تغيرات جديدة في سوق السيارات، وبات على أعتاب أزمة، ففي الوقت الذي كان ينتظر فيه غالبية المواطنين مزيداً من الانخفاضات في الأسعار، عادت من جديد ظاهرة الأوفر برايس على بعض الطرازات، وتلاشت الخصومات، وسط توقعات بمزيد من الزيادات السعرية، وذلك نتيجة تعطل نظام التسجيل المسبق للشحنات ACI وتكدس آلاف السيارات في الموانئ في انتظار الإفراج الجمركي والتي يصل عددها بحسب أرقام غير رسمية إلى نحو 18 ألف سيارة.

إحكام الرقابة على ملف سيارات المعاقين

وأوضح نائب رئيس تحرير جريدة الوفد والمشرف على ملف السيارات، أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء توقف نظام التسجيل المسبق للشحنات، لكن الأرجح أن يكون هذا التوقف نتيجة تحديثات يتم إجرائها لإحكام الرقابة على ملف سيارات المعاقين الذي يشهد بعض التجاوزات التي تسببت في إهدار حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتاً إلى أن نظام التسجيل المسبق للشحنات، هو إجراء جمركي متبع في العديد من الدول، ويأتي في إطار التحول الرقمي والاستغناء عن المستندات الورقية، بهدف تسهيل حركة التجارة، والاستيراد والتصدير.

وصرح بأن بعض الوكلاء يدرسون حالياً تحويل الحصص الخاصة بهم القادمة من الشركات الأم، إلى بعض الأسواق الأخرى لحين انتهاء التحديثات وعودة منظومة التسجيل المسبق للشحنات للعمل بشكل منتظم من جديد، متوقعاً أن تشهد الأيام القليلة القادمة انفراجة في الأزمة.

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • "بعد تكدس السيارات في الموانئ".. شبح "الأوفر برايس" يهدد السوق من جديد
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • نصائح لتجنب مخاطر ارتفاع حرارة السيارة في الصيف
  • الاتحاد الأوروبي واستهداف السيارات الكهربائية
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • بمقدم 25 % وأقل فائدة.. تفاصيل قرض السيارة المستعملة