كشفت شركة ميديا تيك التايوانية MediaTek أخيرًا عن أحدث معالجتها الرائدة، Dimensity 9300 ، وسيكون هاتف Vivo X100 و X100 Pro، اللذان سيتم إطلاقهما في 13 نوفمبر، أول هاتفين يضمان هذا المعالج. 

وبحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، بعد الإعلان بفترة وجيزة، أكدت شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة أيضًا أن هاتفها التالي من سلسلة Find سيضم معالج Dimensity 9300.

 
في كل الاحتمالات، سيتم تجهيز هاتف Find X7، الذي من المتوقع إطلاقه في الربع الأول من عام 2024، بأحدث شريحة رائدة Dimensity.

ستحل سلسلة Find X7 محل Find X6 و Find X6 Pro، اللذان تم تجهيزهما بمعالج Dimensity 9200 و Snapdragon 8 Gen 2، على التوالي، و وفقًا للتقارير، ستحتوي مجموعة X7 على طرازين، مثل Find X7 و Find X7 Pro.

تم رصد هاتف Oppo قادم برقم طراز PHZ110 مؤخرًا في قاعدة بيانات منصة اختبار Geekbench، و كشف الإعلان أن الهاتف مزود بمعالج Dimensity 9300 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ونظام التشغيل Android 14.
في اختبارات النواة الواحدة ومتعددة النواة لـ Geekbench 6، سجل الهاتف 2139 و 7110 نقاط، على التوالي، ويُعتقد أن PHZ110 سيظهر لأول مرة في السوق باسم Oppo Find X7.

من المتوقع أن يتميز Find X7 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 3. كشف تقرير حديث أن طراز Pro سيتم تجهيزه بمستشعر كاميرا LYT-900 مقاس 1 بوصة، والذي سيظهر أيضًا في هواتف Vivo X100 Pro+ و Xiaomi 14 Ultra الرائدة المتوقعة إطلاقها العام المقبل.

ادعى تقرير في أغسطس أن Find X7 Pro سيتم بناؤه لتلبية أوجه القصور في Find X6 Pro، و يُقال أيضًا أنه يأتي مع ترقيات تدريجية، بما في ذلك تصميم محسّن. 
من المتوقع أن يتميز X7 Pro بشاشة بدقة 2K وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوكوبية بمستشعر مقاس 50 ميجابكسل (LYT-900) + 50 ميجابكسل (LYT-700 ultra-wide) + 50 ميجابكسل (LYT-700). 
قد تأتي بمواصفات أخرى مثل 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و 1 تيرابايت من سعة تخزين داخلية نوع UFS 4.0 وبطارية كبيرة تدعم الشحن السلكي بقوة 100 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميديا تيك أوبو

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه

قال اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن رابطة الأندية لم تنتهي مهمتها بعد لحين اختيار مجلس جديد للرابطة وهي من ستحدد الشكل الجديد للرابطة.

إقرأ أيضاً..

ثروت سويلم: الأقرب استمرار الدوري بنظامه القديم وهذا موعد التشكيل الجديد لرابطة الأندية


واضاف سويلم في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: أحمد دياب مازال متواجدا بشكل طبيعي كرئيسا لرابطة الأندية وكان متواجدا بصورة طبيعية في اجتماع اليوم الذي عقدناه في المقر
وتابع: رابطة الأندية اصبح لها شكل وإمكانية تواجد الرابطة كجزء من اتحاد الكرة وارد، ولكن الرابطة اصبح لها كيان 
وأردف؛ الرابطة كان لها شكل مميز والكل يعمل من اجل نجاح الرابطة، ويوم الأربع سيكون الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة للكل وسيتم محو تماما المؤجلات في الموسم المقبل وكل الأندية ستلعب كل خمس أيام ولن يكون هناك اي مؤجلات تماما
وواصل:جدول الدوري سيتم الإعلان عنه من اول أسبوع عنه إلى اخره واللي بيعترض بيحب ياخد اللقطة
واكمل: وبتمنى إقامة دوري من مجموعتين وموسم استثنائي، ولكن كل الأندية اجمعت على صعوبة إقامة دوري من مجموعتين ولكن سيتم عرض الأمر على جميع الأندية يوم الأربع بحضور كل الأندية ولكن ارى ان نظام الدوري الحالي هو الأفضل 
وواصل : نحن في مرحلة نعمل بها لصالح الأندية، وسيخرج بيان بنظام الدوري يوم الأربع وموعد بداية الدوري وانتهاءه وعاملين درع مميز للنادي الأهلي وهو متواجد حاليا في مصر ومع الشركة المتحدة والتنسيق بين الأهلي والشركة الراعية وسيكون هناك احتفالية مميزة للأحمر

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Infinix Zero 40 5G بمعالج Dimensity 8200 Ultimate
  • العِلم يتوصل لسماعات رأس خارقة تمنع الإرهاق وتعزز الإنتاجية.. كيف تعمل؟
  • هل سيتم إعلان الحداد غداً؟
  • رصد هاتف Oppo Find X8 في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400
  • خبير تكنولوجي: إسرائيل اخترقت آلية التفجير الذاتي لهواتف عناصر حزب الله
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه
  • هاتف جديد من سلسلة Oppo K قادم بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية 6500 مللي أمبير وشحن 80 واط
  • OPPO تطلق مشروع "الثقافة في لقطة"