RT Arabic:
2024-06-29@23:41:47 GMT

بوتين يتواصل مع السكان في مدينة دربند بداغستان

تاريخ النشر: 29th, June 2023 GMT

تواصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع السكان خلال جولته في مدينة دربند بجمهورية داغستان في جنوب روسيا.

وجرى تواصل الرئيس مع السكان أمام أحد معالم مدينة دربند، النافورة الموسيقية التي تم افتتاحها في عام 2022، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في روسيا.

المصدر: RT

تابعوا RT علىداغستانفلاديمير بوتينروسياشارك بالتعليقات   في أول أيام عيد الأضحى.

. الشرطة السويدية تسمح بإحراق المصحف أمام مسجد ستوكهولم

أعلنت الشرطة السويدية أنها صرحت بتظاهرة يخطط منظموها لإحراق نسخة من المصحف أمام مسجد ستوكهولم الرئيسي اليوم الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك.

"أنا روسي".. فيديو لجميلات روسيا يسبب صدمة للأمريكان

انتشر فيديو كـ"النار في الهشيم" على موقع تويتر بين أوساط الأمريكان والمستخدمين الغربيين، لمجموعة من الفتيات الروسيات يحتفلن بتخرجهن مع الشباب على أنغام أغنية "أنا روسي".

تحرك رسمي روسي بعد ترخيص السويد إحراق القرآن

وجه رئيس مجلس "الدوما" الروسي فياتشيسلاف فولودين، بصياغة بيان يدين ممارسات السلطات السويدية، التي رخصت احتجاجا يتخلله حرق القرآن الكريم أمام مسجد ستوكهولم أول أيام عيد الأضحى.

انقطاع البث المباشر أثناء مؤتمر وزيرة الخارجية الألمانية.. وظهور خطاب بوتين (فيديو)

قطع خطاب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بثا مباشرا لمؤتمر صحفي لوزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، على قناة "فينيكس" التلفزيونية الألمانية.

تكساس.. طرد أستاذ جامعي ألقى محاضرة عن تحديد الجنس بواسطة الكروموسومات

قال أستاذ علم الأحياء في جامعة تكساس الأمريكية إنه طرد من الجامعة بعد محاضرة حول كيفية تحديد الجنس بواسطة كروموسومات X و Y.

بوتين في أقدم مدينة روسية بين المسلمين في عيدهم

يزور الرئيس فلاديمير بوتين مدينة دربند في داغستان الروسية اليوم 28 يونيو، لبحث قضايا التنمية السياحية في منطقة شمال القوقاز.

بوتين: عدم احترام القرآن الكريم في روسيا جريمة

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن عدم احترام القرآن في روسيا جريمة خلافا لبعض الدول الأخرى.

رصاصتان خلفتا "10 ملايين قتيل و30 مليون مشوه"!

كان يمكن في أكثر من مناسبة للرصاصتين اللتين أشعلتا جحيم الحرب العالمية الأولى ألا تنطلقا، كما لو أن العناية الإلهية تعطي الفرصة تلو الأخرى كي لا تشتعل الحرب.

السيسي يعفو عن متهم بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين

أفرجت السلطات المصرية عن رجل الأعمال الشهير رجب السويركي مالك سلسلة محلات التوحيد والنور، حيث نشرت صورة مع بعض أفراد أسرته بعد خروجه من السجن.

ستولتنبرغ: لاينبغي الاستهانة بروسيا عقب محاولة التمرد المسلح الفاشلة

قال أمين عام حلف الناتو ينس ستولتنبرغ، إنه لا ينبغي على الحلف الاستهانة بروسيا والتقليل من شأنها عقب محاولة التمرد المسلح الفاشلة التي قامت بها قوات "فاغنر" ليلة السبت الماضي.

متطرف سويدي ينفذ وعيده بتدنيس القرآن ويمزقه ويمسح حذاءه بصفحاته قبل حرقه بدهن الخنزير

نفذ سويدي متطرف وعيده بتدنيس القرآن الكريم اليوم الأربعاء، وأقدم تحت حماية السلطات بتمزيق وحرق المصحف الشريف خارج المسجد الرئيسي في ستوكهولم عاصمة السويد.

المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية الفضالي يوجه رسالة للرئيس السيسي (فيديو)

وجه أحمد الفضالي، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المصرية، رئيس حزب السلام الديمقراطي ورئيس تيار الاستقلال، رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

مصادر رسمية سورية تنفي لـRT وجود عناصر من "فاغنر" عاملة في البلاد

نفت مصادر رسمية سورية لـ RT وجود أية نشاط حالي لشركة "فاغنر" على أراضي البلاد.

لماذا شطبت ألمانيا جزءا من ديون مصر؟

تحدثت الخبيرة الاقتصادية المصرية حنان رمسيس عن إعلان ألمانيا إبرام صفقة مع البنك المركزي المصري حول مبادلة ديون مصرية بقيمة 54 مليون يورو.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /28.06.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

"روسيا أنجدت الجيش المصري".. لماذا تخشى إسرائيل امتلاك مصر والسعودية والإمارات للأسلحة؟

علق الخبير الاستراتيجي المصري والمشرف على مركز "آفاق" للدراسات اللواء محمد الغباشي، على تحذير دراسة إسرائيلية من أن سباق التسلح في الشرق الأوسط يهدد الأمن القومي الإسرائيلي.

كتاب: ترامب تعرّض للتوبيخ بعد أن تفوّه بتعليق جنسي عن ابنته إيفانكا

كشف مسؤول سابق في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تعرض الأخير للتوبيخ في إحدى المرات من قبل رئيس موظفيه، بعد أن تفوّهه بتعليق جنسي عن ابنته إيفانكا.

بايدن: الصين قد تواجه "مشاكل ضخمة"

اعتبر الرئيس الأمريكي، جو بايدن، خلال اجتماع لجمع التبرعات لحملته الانتخابية في ولاية ماريلاند أن الصين تواجه مشاكل خطيرة للغاية.

بعد 32 عاما من البحث.. علماء الرياضيات يكتشفون الرقم العقدي التاسع!

بعد ثلاثة عقود من البحث، ومع بعض العون من لدن كمبيوتر عملاق، اكتشف علماء الرياضيات أخيرا مثالا جديدا لعدد صحيح خاص يسمى رقم Dedekind (الرقم العقدي).

أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

يوجد في العالم أكثر من 8 آلاف نوع من العنب بين أسود، وأبيض، وأخضر، وأحمر وألوان أخرى، ولكن أي عنب أكثر فائدة للصحة ولماذا، وهل يفضل أكل العنب ببذوره أم بدونها؟

نظارات الذكاء الاصطناعي ستمنح قدرات خارقة في اكتشاف الكذب

أكد أحد علماء المستقبل أن أجهزة الواقع المعزز التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ستمنح البشر قوى خارقة لاكتشاف الأكاذيب وقراءة مشاعر الآخرين.

السعودية.. تحذير من رئاسة أمن الدولة

حذر مركز العمليات الميدانية برئاسة أمن الدولة السعودي اليوم الأربعاء، من كل ما من شأنه أن يمس ويهدد الأمن ويثير الريبة والاشتباه.

الدفاع الروسية تعلن تدمير مخازن وقود ومقرات قيادة لقوات كييف وتكبيدها أكثر من 670 قتيلا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير مخازن وقود ومقرات قيادة لقوات كييف وتكبيدها أكثر من 670 قتيلا بينهم مرتزقة، بضربات صاروخية دقيقة على عدة محاور.

مصر تفرج عن رجل أعمال مشهور قبيل ساعات من عيد الأضحى

نشر المحامي المصري أحمد أبو العلا ماضي، صورا تجمع رجل الأعمال الشهير رجب السويركي مالك سلسلة محلات التوحيد والنور، مع بعض أفراد أسرته بعد خروجه من السجن.

ملك البحرين يعرب لبوتين عن دعمه للقيادة الروسية في حمايتها الشرعية والقانون

أعرب ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في اتصال هاتفي مع الرئيس فلاديمير بوتين، عن دعمه للقيادة الروسية في حماية الشرعية والقانون في البلاد، على خلفية محاولة التمرّد المسلح.

  بايدن في زلة جديدة عن أحداث روسيا الأخيرة: "من الواضح أن بوتين يخسر الحرب في العراق" (فيديو)

يتابع الرئيس الأمريكي جو بايدن زلات اللسان، ليكمل ما بدأه منذ شهور طويلة بمصافحة الهواء وتعثر خطواته على المباشر، واليوم زلة لسانه عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واحتلال العراق.

مصر تسجل تراجعا تاريخيا في أحد أهم القطاعات

واصل مؤشر واردات مصر من السيارات تراجعه المستمر منذ منتصف العام الماضي 2022، حيث سجلت القيمة الإجمالية لواردات سيارات الركوب نحو 72 مليونا، و890 ألف دولار حتى مارس الماضي.

  زعماء عرب يؤدون صلاة عيد الأضحى (صور+ فيديو)

يحتفل العالم الإسلامي اليوم الأربعاء بعيد الأضحى المبارك، حيث يؤدي المسلمون عامّة وقادة صلاة العيد.

الكرملين: لا علاقة للدولة الروسية بنشاط مجموعة "فاغنر" في إفريقيا

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن الدولة الروسية لا علاقة لها بمشاريع أو نشاط مجموعة "فاغنر" العسكرية الروسية الخاصة في إفريقيا.

الكرملين يعلق على تصريحات لوكاشينكو بشأن أحداث التمرد المسلح

علق المتحدث باسم الرملين دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، على تصريحات الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، وسرده لوقائع محاولة التمرد المسلحة وحيثيات وساطته.

قديروف يلتقط صورة سيلفي مع بوتين بمناسبة العيد ويقول: بوتين يكن للمسلمين احتراما شديدا (صورة)

نشر رئيس جمهورية الشيشان الروسية صورة سيلفي تجمعه مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مهنئا المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى.

طبيب يحذر من العواقب الوخيمة لعدم تنظيف سرة البطن يوميا

تعتبر ممارسة النظافة الجيدة أمرا حيويا عندما يتعلق الأمر بمنع الروائح التي قد تأتي من التعرق وتراكم الأوساخ على الجلد.

لوكاشينكو: هددت بريغوجين بوقف المفاوضات في حال مقتل أي مدني روسي

أكد الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، أنه هدد رئيس مجموعة "فاغنر" يفغيني بريغوجين بوقف المفاوضات التي دارت بينهما خلال ساعات التمرد. في حال مقتل أي مدني روسي.

عصيان في الجيش الإسرائيلي والقيادة تصدر بيانا

أفادت مراسلة RT أن المئات من جنود الاحتياط في الوحدة العملياتية لسلاح الجو الإسرائيلي أعلنوا العصيان ورفض الخدمة حتى يتم وقف التشريعات القضائية.

ليكيب: مسؤولو الهلال السعودي في باريس لحسم صفقة التعاقد مع نجم سان جيرمان

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن وفدا يضم مسؤولين في نادي الهلال السعودي يتواجد حاليا في باريس لحسم صفقة التعاقد مع أحد نجومي سان جيرمان.

الكشف عن هوية الشاب الذي قتلته الشرطة الفرنسية (صورة)

كشفت وسائل الإعلام عن هوية الشاب الذي قتلته الشرطة الفرنسية بدعوى عدم امتثاله لأوامرها، وقالت إنه من أصول عربية وعمره 17 عاما.

وزارة العدل الأمريكية تكشف تفاصيل جديدة عن انتحار الملياردير جيفري إبستين

كشفت وزارة العدل الأمريكية تفاصيل جديدة عن انتحار الملياردير جيفري إبستين الذي توفي بالسجن في نيويورك في أغسطس 2019 قبل أن يحاكم بتهمة استغلال القاصرات جنسيا.

"فاغنر".. من أين جاء لقب المجموعة التي تصدرت العناوين خلال الأيام الماضية؟

شغلت مجموعة "فاغنر" أو من يسمونهم أحيانا "الموسيقيين" أو "الأوركسترا" عناوين وسائل الإعلام العالمية بعد محاولتها التمرد المسلح في 24 يونيو.

بوتين يحتضن القرآن ردا على حرقه في عيد الأضحى (فيديو)

استنكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال تلقيه نسخة من القرآن هدية، في مدينة دربند الروسية، الإقدام على حرق المصحف، واعتبر أن مثل هذاالتعامل مع الكتاب المقدس للمسلمين جريمة.

"قناة سويس برية جديدة".. تفاصيل أحدث وأسرع مشروع في تاريخ مصر

علق أستاذ هندسة الطرق والنقل عبد الله أبو خضرة، على مشروع القطار السريع لأول مرة في تاريخ مصر، حيث تستعد البلاد لاستلام أول قطار سريع في تاريخها نوفمبر المقبل.

بوتين يهنئ مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك

هنأ الرئيس فلاديمير بوتين مسلمي روسيا بعيد الأضحى المبارك، وأشاد بدور المسلمين في روسيا بتعزيز السلم الأهلي والطائفي والحفاظ على القيم الأسرية في البلاد.

الأزهر يحسم الجدل حول التضحية بالديوك بدلا من العجول

حسم الأزهر الجدل المثار حول أن الأضحية لا تقتصر على الأنعام، بل يستطيع المسلم أن يضحي بكل ما هو مذبوح، مثل الدجاجة أو الديك أو أي طير.

بوتين: لم أشك في دعم الشعب الروسي للسلطات فيما يتعلق بالتمرد المسلح

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه لم تساوره الشكوك في دعم الشعب الروسي للسلطات فيما يتعلق بالتمرد المسلح.

  بيسكوف يكشف سبب اختيار الشرفة الحمراء في الكرملين لكلمة بوتين أمام العسكريين (فيديو)

كشف متحدث الكرملين دميتري بيسكوف عن سبب اختيار شرفة الكرملين الحمراء لإلقاء الرئيس فلاديمير بوتين كلمته أمام العسكريين ورجال الأمن، الذين شاركوا في إحباط محاولة التمرّد المسلح.

دواء جديد يعيد 80٪ من الشعر لمرضى الثعلبة

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على عقار جديد، يعيد 80٪ من الشعر لمرضى الثعلبة.

السفارة الروسية في القاهرة تحذر المصريين من كارثة تنوي لها أوكرانيا

أصدرت السفارة الروسية في القاهرة بيانا، اليوم الثلاثاء، تحذر فيه المصريين من نية أوكرانيا إحداث كارثة نووية كبرى.

  هذا ليس في إسبانيا بل في السعودية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لثور هائج وهو يصول ويجول في شوارع العاصمة السعودية الرياض.

  صحفي أمريكي: اللعبة انتهت وأوكرانيا محكوم عليها بالفشل منذ البداية

قال الصحفي الأمريكي غارلاند نيكسون، إنه منذ بداية الأزمة الأوكرانية حكم على نظام كييف بالفشل والخسارة أمام روسيا.

  هل الاستخبارات الأمريكية متورطة في تمرد فاغنر المسلح؟

رويدا رويدا تتكشف المعلومات وتظهر الحقائق حول التمرد الفاشل في روسيا الذي وُئد في مهده قبل أن تغرق البلاد بدماء أبنائها كما أرادوا لها حسب تصريحات الرئيس الروسي..

لوكاشينكو يكشف فحوى المفاوضات التي أجراها لوقف تمرّد "فاغنر"

كشف رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو فحوى المفاوضات التي أجراها لوقف التمرد المسلح الذي أعلنه مؤسس "فاغنر" يفغيني بريغوجين في الـ24 من يونيو.

روسيا تستدعي القائم بأعمال إسرائيل لديها على خلفية تصريحات السفير الإسرائيلي في أوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية استدعاء القائم بالأعمال الإسرائيلي في روسيا، على خلفية تصريحات السفير الإسرائيلي في أوكرانيا.

خلال مؤتمر صحفي.. "كتائب القسام" في جنين تنفي مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ (فيديو)

نفت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس في جنين، مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ، مؤكدة أن تبني مثل هذه الأعمال يكون من خلال مواقع القسام الرسمية.

روسيا توجه رسالة للغرب حول اجتماع الدول النووية الخمس في مصر

علق المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف على اجتماع الدول النووية الخمس في القاهرة على مستوى الخبراء مؤخرا.

مصر والاتجاهات الاستراتيجية الأربعة .. لواء مصري متقاعد يكشف سبب تسلّح القاهرة

تحدث رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالجيش المصري والخبير الاستراتيجي سمير فرج لـRT عن خطة تسليح الجيش المصري، وسبب قلق إسرائيل إزاء حصول مصر على أسلحة جديدة.

  نشطاء يستحضرون فيديو إعدام صدام حسين يوم عيد الأضحى.. وتهنئة بصوته! (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين، يوم 30 ديسمبر 2006، الموافق لعيد الأضحى آنذاك.

  محتجون في نيويورك: سمحتم بخروج الشواذ عراة أمام أطفالنا وتمنعون صناعة بيتزا على الفحم؟ (فيديو)

ألزمت سلطات مدينة نيويورك الأمريكية المطاعم بالتخلي عن صناعة البيتزا في أفران الفحم، للتقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي.

ملامح متجهمة وأسنان غاضبة تقطع طرف أذن!

يتبادر إلى الذهن  كلما ذكر اسم مايك تايسون وجه متجهم بملامح قاسية، وأسنان تقطع طرف إذن في حلبة ملاكمة مضاءة تحيط بها جموع غفيرة من المتابعين المتحمسين.

  بوتين يتلقى نسخة من القرآن الكريم هدية.. "المسلمون هم أخوتنا"

استذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال تلقيه نسخة من القرآن هدية، في مدينة دربند الروسية، جريمة الإقدام على حرق المصحف، وقال: "بطريرك روسيا يؤكد لنا دوما أن المسلمين أخوتنا".

بوتين: الطيارون الذين لقوا حتفهم أثناء التمرد المسلح أدّوا واجبهم بشرف

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برجال الأمن والجيش الروسي الذين تصدوا للتمرد المسلح الذي حاولت تنفيذه مجموعة "فاغنر" في الـ24 من يونيو الحالي.

الرئيس البولندي يعتبر انتقال مقاتلي فاغنر إلى بيلاروس إشارات سلبية لبلاده

اعتبر الرئيس البولندي أندريه دودا، المعلومات المتعلقة بانتقال عدد من مقاتلي مجموعة "فاغنر" العسكرية الخاصة إلى بيلاروس بأنها "إشارات سلبية للغاية" بالنسبة لبلاده.

علماء روس يتوصلون لنتائج مذهلة بعد دراسة رواسب الذهب في صحراء مصر الشرقية

أجرى علماء روس من المعهد المشترك للبحوث النووية مع نظرائهم من جامعة المنصورة المصرية، دراسة عينات صخرية من مناجم الذهب في صحراء مصر الشرقية.

تصريحات غاضبة للرئاسة التركية بشأن العمل الدنيء بإحراق القرآن الكريم في السويد

دان جودت يلماز نائب الرئيس التركي، بشدة "العمل الدنيء" الذي استهدف القرآن الكريم في السويد بأول أيام عيد الأضحى.

لم يجد من يثق به.. مشجع برازيلي يترك كل ما يملك لنيمار بعد وفاته

قرر مشجع برازيلي أن يورث بعد مماته كل ما يملك لنيمار، للتعبير للنجم البرازيلي عن حبه وعشقه.

تهنئة صلاح تشعل حماس جماهير الهلال والاتحاد! (صور)

حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، على تهنئة متابعيه بمناسبة حلول عيد الأضحى الأربعاء.

أطباء روس ينقذون بأعجوبة حياة سيدة اخترقت حربة رقبتها

تمكن أطباء روس من إنقاذ حياة سيدة بأعجوبة بعد أن اخترقت رقبتها حربة مخصصة لصيد السمك.

"وضع غير مقبول".. مبابي يعلق على مقتل مراهق على يد الشرطة الفرنسية

أعرب نجم نادي باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن غضبه من مقتل مراهق يبلغ من العمر 17 عاما على يد الشرطة الفرنسية عند إشارة مرور في محيط باريس الليلة الماضية.

استعدادا لنزالهما المرتقب!.. ماسك ومؤسس فيسبوك يظهران قدرات عالية في القتال (فيديو)

أظهر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا مالك منصة "تويتر" الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، قدرات عالية في القتال خلال تمرنه مع منافس يحمل الحزام الأسود في رياضة جيو جيتسو.

قناة "سي إن إن": الاستخبارات الأمريكية جمعت معلومات دقيقة بشأن خطط بريغوجين وأخفتها عن الحلفاء

أفادت قناة "سي إن إن" بأن الاستخبارات الأمريكية جمعت معلومات مفصلة ودقيقة عن خطط مؤسس شركة "فاغنر" العسكرية الخاصة يفغيني بريغوجين قبل تمرده، لكنها لم تكشف عنه للحلفاء.

الدفاع الروسية: مجموعة "فاغنر" تستعد لتسليم أسلحتها للجيش الروسي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن مقاتلي مجموعة "فاغنر" العسكرية الخاصة يستعدون لتسليم أسلحتهم الثقيلة لقوات الجيش الروسي في منطقة العملية الروسية في أوكرانيا.

لوكاشينكو: لن نمنع مواطنينا من التعاقد مع "فاغنر" لكن عليهم أن يدركوا المخاطر وراء قرار كهذا

صرح الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، بأنه لن يمنع المواطنين البيلاروسيين من الانضمام إلى مجموعة "فاغنر" العسكرية الخاصة، لكن عليهم أن يفهموا الخطر المميت لمثل هذا العمل.

بوليانسكي: وكالات الاستخبارات الأمريكية تعرض علانية التعاون على الدبلوماسيين الروس في الأمم المتحدة

قال نائب المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، أن عملاء المخابرات الأمريكية يقتربون من موظفي البعثة الروسية الدائمة لدى الأمم المتحدة في الشوارع ويعرضون التعاون.

الصين بدأت تكشر عن أنيابها في وجه الغرب

تحت العنوان أعلاه، كتب غيفورغ ميرزايان، في "فزغلياد" حول تغير ملحوظ في سياسة الصين الخارجية.

بيان من ماكرون بعد مقتل مراهق من أصول جزائرية على يد الشرطة

أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن تأثره بمقتل مراهق على أيدي الشرطة قالت وسائل الإعلام إنه من أصل جزائري، ودعت الحكومة إلى التهدئة بعد ليلة طويلة من المواجهات في ضواحي باريس.

السعودية تعزي مصر

أعربت السفارة السعودية لدى القاهرة اليوم الثلاثاء، عن خالص العزاء والمواساة لشعب مصر الشقيقة في ضحايا حادثة انهيار مبنى محافظة الإسكندرية.

النصر السعودي يغلق صفقة زياش

أغلق نادي النصر السعودي صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المغربي حكيم زياش من نادي تشيلسي حسبما أكد خبير سوق انتقالات اللاعبين، الإيطالي فابريزيو رومانو.

"واشنطن بوست": أمام أوكرانيا بضعة أسابيع فقط

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إنه في حال لم تنجح أوكرانيا في ساحة المعركة في الأسابيع القليلة المقبلة، فإنها ستخسر أراضيها لسنوات عديدة.

  بن سلمان يرد على من يقولون إن لديه طموحا مفرطا! (فيديو)

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن بلاده "تريد إنشاء حضارة جديدة للغد" من خلال مشروع نيوم.

  محمد بن سلمان يشرف على الحجاج شخصيا: "هذا أجر لكل أهل البلد إن شاء الله"

أشرف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس الثلاثاء، على الحجاج شخصيا لدى زيارته مشعر منى.

مذيع أمريكي: لماذا يجب علينا في الواقع أن نكون في حالة حرب مع روسيا؟

تساءل المذيع الأمريكي المعروف تاكر كارلسون عن السبب في حالة الحرب مع روسيا، وعن الأسباب المنطقية التي يمكن أن تبرر ذلك.

  فيديو ملفت لنجم منتخب مصر بملابس الإحرام في السعودية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو ملفت لنجم منتخب مصر الأول لكرة القدم محمد النني وهو يؤدي مناسك الحج في السعودية.

إنتاجها غزير.. روسيا تختبر مسيّرة انتحارية أخطر من الصاروخ

يستعد الخبراء الروس لاختبار مسيرة انتحارية جديدة قادرة على التحليق 25 كم، أخطر من الصاروخ.

إسرائيل تضبط عملات مشفرة بملايين الدولارات بزعم "تمويل حزب الله والحرس الثوري"

أعلنت حكومة إسرائيل اليوم الثلاثاء أنها صادرت ملايين الدولارات من العملات المشفرة من حسابات أرسلت أو تلقت أموالا في مخططات تمويل مزعومة للحرس الثوري الإيراني و"حزب الله" اللبناني.

لماذا منعت إيطاليا لاعبي كرة القدم من ارتداء القميص رقم 88؟

تعهدت كرة القدم الإيطالية بتكثيف جهودها ضد معاداة السامية، ولاسيما بحظر ارتداء الرقم 88 الذي يرمز إلى التحية النازية الشهيرة "هايل هتلر" التي يرددها النازيون الجدد.

مدرب منتخب السنغال يعلق على أنباء انتقال ماني للدوري السعودي

كشف المدير الفني لمنتخب السنغال لكرة القدم أليو سيسيه، مصير نجم "أسود التيرانغا" ساديو ماني، في ظل الأنباء القوية عن تلقيه عروضا مغرية للانتقال للدوري السعودي.

لوكاشينكو: بيلاروس ستكون براغماتية مع مقاتلي "فاغنر" وستستفيد من خبرتهم

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو أنه لا شيئ يخشاه من مقاتلي "فاغنر"، وأن خبرتهم القتالية ستكون مفيدة للجانب البيلاروسي.

أنباء سيئة من أكبر اقتصاد أوروبي

أظهر استطلاع أجراه معهد "إيفو" الألماني Ifo أمس الثلاثاء، أن المعنويات في صناعة التصدير في ألمانيا أكبر اقتصاد أوروبي، قد تدهورت بشكل ملحوظ في يونيو 2023.

الصين تحقق انجازا هو الأول في العالم بقطاع الطاقة المتجددة

أعلنت شركة CTG الصينية عن بناء أكبر توربين رياح بحري في العالم باستطاعة تصل إلى 16 ميغاواط، قبالة ساحل مدينة فوجيان جنوب شرق البلاد.

مخطط إسرائيلي كبير يهدد مصر

تواجه صادرات مصر من الغاز المسال، خاصة إلى الأسواق الأوروبية، عدة تحديات أبرزها تراجع الإنتاج، والاعتماد بصورة متزايدة على واردات الغاز الطبيعي من إسرائيل.

العثور على نوع جديد ونادر من النخيل يثمر تحت الأرض

اكتشف الباحثون نوعا نادرا من النخيل يزهر ويثمر بالكامل تقريبا تحت الأرض، وفقا لما ذكرته ورقة بحثية نشرت في مجلة PALMS.

كييف تعترف باستحالة عضويتها في "الناتو" في هذه المرحلة

اعترف وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، بأن كييف تدرك أن "الناتو" لن يعرض عليها عضويته في هذه المرحلة "في ظل استمرار القتال".

زيلينسكي يدعو لتقنين الماريغوانا "حتى لا يضطر مواطنونا إلى تحمل الألم"

دعا الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي إلى تقنين العقاقير القائمة على الماريغوانا، وقال إنه يتعين إنتاج هذه الأدوية في البلاد.

الخارجية الإسرائيلية توصي نتنياهو بزيارة كييف وتقول: إسرائيل تدين تصرفات روسيا في أوكرانيا

أوصت وزارة الخارجية الإسرائيلية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بزيارة كييف، وقالت إنها منذ بداية الصراع تدين تصرفات روسيا في أوكرانيا.

قائد قوات "أحمد": الإدارة الروسية الحكيمة منعت إراقة دماء الأخوة الروس

صرح قائد قوات "أحمد" الخاصة، أبتي علاء الدينوف، بأن الأوامر التي صدرت من قبل الإدارة الروسية بعدم إطلاق النار على متمردي "فاغنر" منعت إراقة دماء الأخوة الروس.

  مجموعة "فاغنر": عصيان.. فإلغاء من الوجود؟

تمرد "فاغنر" المسلح: ما الذي حدث ولِمَ انتهى العصيان بسرعة؟ كيف ستقارب قيادة روسيا مخلفات التمرد؟

باحثون يحددون السن الأنسب للنساء لإنجاب أطفال "أكثر صحة"

عندما يتعلق الأمر بأفضل سن لإنجاب الأطفال، فإن هناك "النطاق الأنسب"، وفقا للباحثين، يمتد تسع سنوات للنساء.

  في موقف لافت.. الفرنسي نغولو كانتي يحمل عكازي الجزائري بن ناصر خلال الحج (فيديو)

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وهو يؤدي مناسك الحج، برفقة اللاعب الدولي الفرنسي ولاعب نادي الاتحاد السعودي نغولو كانتي.

لأول مرة في تاريخها.. مصر تستعد لاستلام قطار كهربائي سريع من ألمانيا

قال مصدر مسؤول بوزارة النقل المصرية، إن الوزارة تتابع مع شركة سيمنز الألمانية تصنيع القطارات المقرر تشغيلها على خطوط مشروع القطار السريع بين المحافظات.

  لقطات مروعة.. صاعقة برق تقتل رجل في كراسنودار الروسية

سجلت الكاميرا في منطقة خوتر لينينا في مدينة كراسنودار الروسية لحظة مروعة حيث ضربت صاعقة برق رجلا أثناء جريه في موقف للسيارات، فمات فورا، حسبما جاء في بيان شرطة كراسنودار.

ماني يكسر حاجز الصمت ويتحدث عن لكمته لزميله ساني

تحدث المهاجم السنغالي ساديو ماني للمرة الأولى عن شجاره مع زميله في نادي بايرن ميونخ ليروي ساني ووصف ما وقع بـ"المشكلة العابرة".

  بايدن لمودي: بعت العديد من أسرار الدولة والأشياء المهمة للغاية! (فيديو)

خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي قال الرئيس الأمريكي جو بايدن مازحا إنه "باع العديد من أسرار الدولة" و"الكثير من الأشياء المهمة للغاية".

المزيد البرامج   هل يعيد الناتو حساباته تجاه موسكو عقب نجاحها السريع في احتواء تمرد فاغنر المسلح؟ تحديات عدة تواجه لبنان.. أبرزها انتخاب رئيس إنهاء التمرد المسلح.. زعماء عرب وأجانب يدعمون قيادة روسيا مجموعة "فاغنر": عصيان.. فإلغاء من الوجود؟ الأكثر قراءة   في أول أيام عيد الأضحى.. الشرطة السويدية تسمح بإحراق المصحف أمام مسجد ستوكهولم

"أنا روسي".. فيديو لجميلات روسيا يسبب صدمة للأمريكان

تحرك رسمي روسي بعد ترخيص السويد إحراق القرآن

انقطاع البث المباشر أثناء مؤتمر وزيرة الخارجية الألمانية.. وظهور خطاب بوتين (فيديو)

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: عید الأضحى المبارک الدفاع الروسیة فی أوکرانیا الروسیة فی فی روسیا أکثر من

إقرأ أيضاً:

بوتين: يجب البدء بإنتاج صواريخ متوسطة وقصيرة المدى ونشرها بما يتناسب مع إجراءات واشنطن

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا تحتاج إلى البدء في إنتاج صواريخ أرضية متوسطة وقصيرة المدى واتخاذ قرارات بشأن نشرها، بما يتناسب مع الإجراءات الأمريكية.

وقال بوتين - خلال اجتماع مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية اليوم الجمعة: "نحن بحاجة إلى الرد على هذا واتخاذ قرارات بشأن ما يتعين علينا القيام به بعد ذلك في هذا المجال، على ما يبدو، نحن بحاجة إلى البدء في إنتاج أنظمة الضربات هذه ومن ثم، بناءً على الوضع الفعلي، اتخاذ قرارات بشأن مكانها".

وأضاف: "لقد أعلنا في عام 2019 أننا لن ننتج هذه الصواريخ، ولن ننشرها حتى تقم الولايات المتحدة بنشر هذه الأنظمة في بعض مناطق العالم".

وتابع: "من المعروف اليوم أن الولايات المتحدة لا تنتج هذه الأنظمة الصاروخية فحسب، بل جلبتها بالفعل إلى أوروبا لإجراء تدريبات عليها".

وأضاف أنه من غير المعروف ما إذا كانت الولايات المتحدة قد أزالت صواريخ متوسطة وقصيرة المدى من الفلبين، حيث سبق أن تم تسليمها إليها كجزء من مناورات.

وفي وقت سابق، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن التهديدات ضد روسيا يجب أن تؤخذ على محمل الجد، ويجب التخطيط لردود مناسبة، ويجب تعزيز القوات المسلحة والبحرية للبلاد.

وقال بوتين خلال اجتماع حول قضايا بناء السفن: "نحن جميعا ندرك الدرجة المتزايدة من التوتر الجيوسياسي في العالم الحديث، ونسمع تهديدات منتظمة ضد روسيا من الدوائر الحاكمة في عدد من البلدان، بل ونرى إجراءات ملموسة لتنفيذ هذه التهديدات".

مقالات مشابهة

  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه
  • بوتين يدلي بتصريحات بشأن الاقتصاد الروسي
  • بوتين: يجب البدء بإنتاج صواريخ متوسطة وقصيرة المدى ونشرها بما يتناسب مع إجراءات واشنطن
  • بوتين: يجب البدء بإنتاج صواريخ متوسطة وقصيرة المدى بما يتناسب مع الإجراءات الأمريكية
  • بوتين يعلن استئناف إنتاج أنواع من الصواريخ
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين "بورتريه" فريدا من نوعه
  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب
  • بوتين: يجب النظر بجدية إلى التهديدات ضد روسيا والتخطيط للرد عليها
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /27.06.2024/
  • ملفات متوقع مناقشتها بين بوتين ورئيس جمهورية الكونغو