أظهرت خبيرة المكياج اللبنانية جويل ماردينيان في الأسابيع القليلة الماضية مدى إصرارها على فضح الاحتلال الإسرائيلي وما يرتكبه في حق الأبرياء والأطفال في غزة من إبداة جماعية ومجازر لا يمكن للعقل تصورها.

اقرأ ايضاًجويل ماردينيان ترقص على أغنية "سأنجو".. وزوجها ينفي انفصالهما!جويل ماردينيان تحول حسابها لمنصة لدعم القضية الفلسطينية

وحرصت ماردينيان على تحويل حسابها وتسخيره لنشر كل ما يحدث في قطاع غزة من انتهاكات لحقوق الإنسان، فمرة تنشر صور جثث الأطفال الشهداء والمحنة الصعبة التي يعيشها الأهالي، ومرة تنشر مقاطع فيديو تكشف زيف تاريخ الاحتلال الإسرائيلي.

وقررت جويل في منشوراتها الأخيرة رواية حكاية كل طفل فلسطيني اغتيلت براءته في قصف إسرائيلي، لتشدد أنهم "ليسوا أرقامًا".

ففي إحدى منشوراتها، عرضت صورة للطفلة يمنى، وأخرى للأخوين ميار وبلال، والأشقاء أحمد وتالا ورؤى، وغيرهم الكثير.

اقرأ ايضاًجويل ماردينيان تصدم متابعيها باعتزالها "إنستغرام"..وتعلق "الحياة جنونية"

كما شاركت جويل مقطع فيديو لطفل ترتجف أطفاله بعد إخراجه من تحت الردم عقبما تعرض منزله للقصف، وكتبت: "وينك يا الله، هذه إبادة، هذه حرب، لا يمكن قبول ذلك، فهذا ليس دفاعًا عن النفس، هذه حرب بحق الأطفال.. استيقظ أيها العالم، افتح عينيك وقلبك، أوقفوا هذه الحرب".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Joelle Mardinian‎‏ (@‏‎joellemardinian‎‏)‎‏


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جويل ماردينيان جویل ماردینیان

إقرأ أيضاً:

موقف طريف لـ فيفي عبده في الطائرة.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: تعرضت الفنانة المصري فيفي عبده لموقف محرج خلال تواجدها على متن إحدى الطائرات ونشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وظهرت فيفي عبده وهي تحمل مشروب يشبه عصير الطماطم وعلقت: “عاجل من الطيارة، اسكوز مي يا جماعة حبيت اتفزلك افتكرته عصير طماطم بس طلع بلادي ميري أو ماي جاد الحمد لله طلع من غير كحول”.فيفي عبده 

وشاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو منذ أيام ظهرت خلاله وهي تقضي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.


وكانت أشعلت النحمة فيفي عبده السوشبال ميديا بجلسة تصوير مثيرة وخارج المألوف، و ظهرت بشكل مختلف و بطريقة شعر جديدة و بملابس سوداء، و ملابس باللون ” البينك”، وشاركت فيفى جمهورها بصور عبر حسابها على إنستجرام.

وتحرص فيفي عبده على التفاعل مع جمهورها على طريقتها الخاصة من حين لآخر، وتواصل تفاعلها عبر نشر بوستات وفيديوهات وصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وكانت آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “يا أنا يا أنتى” بطولة فيفى عبده، سمية الخشاب، سهر الصايغ، محمود الجندى، حجاج عبد العظيم، رحاب الجمل، سامح الصريطى، وفاء سالم، رانيا محمود ياسين، أحلام الجريتلى، عزة مجاهد، نيرة عارف، ليلى عز العرب، ندا عادل، امانى كمال، سامى مغاورى، صفاء جلال، كريم الحسينى، عفاف رشاد، ضياء الميرغنى وتأليف فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، حول صراع بين الفتاة الأرستقراطية سهوكة المدللة باسم سوسو (سمية الخشاب)، والسيدة الشعبية البسيطة والذكية دواهي والمدللة باسم دودو فيفي عبده اللتان تدفعهما الظروف للنصب والاحتيال، واتخاذ هويتي سيدتين أرستقراطيتين باسمي قسمت هانم، وأرزاق هانم.

وكانت ظهرت فيفي عبده في الصور  التي نشرتها على انستجرام وهي ترتدي فستانا أسود اللون بأكمام طويلة، وطوله يصل للأرض، وفوق رأسها مجسم كبير للشيشة، في إعادة تجسيد لأشهر رقصات فيفي عبده.

وخضت فيفي عبده لجلسة تصوير مع مجلة Plastic ظهرت أكثر من صورة لفيفي عبده بملابس جريئة.

وكانت آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل “شغل في العالي”، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موقف طريف لـ فيفي عبده في الطائرة.. ما القصة؟
  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • الاحتلال ومنهجية الترهيب والقمع.. تدمير الصحة النفسية وعواقبه
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • طب بنات الأزهر.. عناية مجانية لأطفال القدم الحنفاء
  • عناية مجانية لأطفال القدم الحنفاء بمستشفى الزهراء الجامعي
  • مخاطر صحية وبيئية.. الطيران الإسرائيلي يرعب اللبنانيين بـ"اختراق جدار الصوت"
  • فنيش من شقراء: احتمالات الحرب الشاملة قد خفتت