مسقط - العمانية

أطلق طيران السلام الناقل الاقتصادي بسلطنة عُمان مبادرة "التقط جمال عُمان"؛ تهدف إلى الترويج لسلطنة عُمان للعالم كوجهة سياحية فريدة، وذلك عبر شبكتها التي تضم أكثر من 43 وجهة.

وتهدف المبادرة إلى عرض المناظر الخلّابة في سلطنة عُمان لجميع هواة المغامرة الذين يبحثون عن استكشاف وجهة مميزة، وتشجيع وتعزيز مجال صناعة السياحة بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040.

كما تهدف المبادرة إلى تشجيع كل من يتمتع بموهبة التصوير لالتقاط جمال عُمان عبر عدساتهم لمشاركته مع العالم من خلال تقديم صور عالية الجودة للمناظر الخلّابة في سلطنة عُمان على صفحات طيران السلام وفي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #روج_عمان.

وسيتم عرض الصور المختارة بعناية في حملة ترويجية تبرز طبيعة سلطنة عُمان، مع الإشارة للمصورين الموهوبين، ما يسهم في جذب المزيد من السياح وحثهم على التخطيط لرحلتهم التالية إلى سلطنة عُمان.

يذكر أن طيران السلام وبفضل أسطوله المتنوّع من الطائرات وشبكته المتنامية من الوجهات والزيادة المستمرة لعدد المسافرين، يعمل على تعزيز مكانة سلطنة عُمان في المنطقة وتحقيق التزامه بتعزيز قطاع السياحة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: طیران السلام

إقرأ أيضاً:

إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين

أكدت الدكتور إيناس عبدالدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، أنه تم الانتهاء من تقديم برنامج تدريبي متخصص للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» وهو لرفع كفاءة وتطوير الأداء للعاملين في قطاع المحتوى الرقمي بالشركة المتحدة، وهو برنامج تدريبي دوري مستدام يتم التأكيد من وصول العاملين في هذا القطاع لأقصى درجات الكفاءة المهنية والمعرفة.

 تدريبات أكاديمية المتحدة:

وأشارت «عبدالدايم»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن هذه التدريبات تتم من خلال مجموعة خبراء من الشباب النابغين في هذا المجال، ويقوم البرنامج على التفاعل والتدريب العملي وليس فقط التدريب النظري، مشددة على أن التدريب العملي يعمل على ثقل خبرات المتدربين، موضحة أنه يتم التواصل مع كبرى الشركات العالمية في هذا المجال والذين يقومون بجزء من التدريب للمتدربين.

 

وأوضحت أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالشراكة مع الأكاديمية تستهدف تطوير ورفع كفاءة العاملين ويتم العمل خلال الفترة الحالية في أكثر من ملف على قطاعات كتقديم البرامج والكتابة الإبداعية والإخراج والديكور، مشددة على أن تجربة الدورة الحالية وانعقاد التدريب ورد فعل العاملين والمتدربين كانت جيدة لأنه يفتح مجالات أوسع لهم.

 

وشددت على أن الرؤية الخاصة بأكاديمية المتحدة هي رؤية استراتيجية شاملة فيما يتعلق بتطوير صناعة الإعلام، والهدف ضمان التدريب والتأهيل المستمر في مختلف القطاعات لكل الجهات أو الأفراد العاملين بالصناعة سواء بداخل القطاعات أو خارجها، موضحة أنه هناك تدريبيات في العديد من فروع صناعة الإعلام والتي منها كتابة السيناريو والإخراج والمحتوى الرقمي ومحتوى الطفل، منوهة بأن الأكاديمية مهتمة باكتشاف ودعم المواهب في مختلف المجالات وتأهيلهم لسوق العمل وضمان ظهورهم للنور.

 طرق الالتحاق بأكاديمية المتحدة

وتابعت: «قريبًا سيتم فتح الباب للمؤسسات والأفراد للالتحاق بالأكاديمية وسيكون هناك إعلان من خلال الموقع الإلكتروني باكثر من مجال إبداعي ولدينا مواهب عديدة وهدف الأكاديمية دعم واكتشاف المواهب»، موضحة أن الشروط الخاصة بالالتحاق سيتم إعلانها عن طريق الموقع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع متهمة بإدارة كيان وهمى للترويج للشهادات الجامعية المزورة
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • جامعة الدول العربية: ندعم إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة
  • “مدينة الصين” وجهة ثقافية وسياحية في موسم جدة 2024
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • إعلام عبري: مقتل محتجزين وراء رفض صفقة التبادل من وجهة نظر إسرائيل
  • لجنة الدفاع استمعت الى وجهة نظر قائد الجيش بشأن مرشحي المدرسة الحربية
  • وزير الصحة: منظومة التأمين الشامل تهدف إلى استيعاب جميع المواطنين