جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، حبس  تشكيل عصابى تخصص فى سرقة بلاعات الصرف الصحى بمدينة بدر، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (4 عاطلين) بدائرة قسم شرطة بدر ، حال استقلالهم دراجة نارية " تروسيكل " بدون لوحات معدنية بدائرة القسم، ومحمل عليه  (4) غطاء بالوعات صرف صحى وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحى لبيعها لأحد تجار الخردة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تجديد حبس تجديد حبس عصابة تروسيكل تشكيل عصابي حبس تشكيل عصابى

إقرأ أيضاً:

جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي

عندما يجتمع أصدقاء السوء فنهايتهم محتومة، فتفكيرهم الإجرامي سينتهي بهم حتما خلف الأسوار، فالمتهمين 4 ارتكبوا جرائم تقشعر لها الأبداء، فجرائهم تنوعت ما بين عشرات جرائم السرقة لتنتهي صداقتهم بجريمة قتل بشعة.

وخلال حلقة من حلقات جريمة من زمن فات، سنعرض تكوين 4 مسجلين خطر لتشكيل عصابي للسرقة، وبسبب خلافهم على 140 جنيه من متحصلات السرقة اطلقوا على بعض النار ليلقى اثنين منهم مصرعهم.

نعود للوراء لمنتصف عام 2012، عندما جمعت الصداقة بين الضحيتين "م.س"، "ى.ع"، والمتهمين "ع.ر"، و"أ.ح"، وخلال جلوسهم على أحد المقاهي بدائرة مركز الواسطي قرروا تكوين تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، ليرتكبو عشرات وقائع السرقة للماشية وللمارة.

جلس المتهمان والمجني عليهما يبحثون عن فريسة لسرقتها لترصد أعينهم شخص نحيل الجسم يعمل على"توك توك"، ليقرروا سرقته في مكان نائي، ليشهروا في وجه الضحية أسلحتهم النارية ويستولوا على متعلقاته الشخصية و140 جنيه، بثوا في قلب الضحية الرعب قبل تركه يمشي من مكان الواقعة.

جلس أصدقاء السوء ليقسموا حصيلة عمليتهم الإجرامية، وجلس شيطانهم يتفرج عليهم ليختلفوا على تقسيم مبلغ السرقة لتحدث مشادة كلامية بينهم ويقوم اثنين منهم بقتل الباقين، لتنتهي صداقتهم الإجرامية بجريمة حمقاء في كل تفصيلها.

بعد ارتكاب الجريمة بيوم عثر على جثة الضحيتين داخل مصرف للمياه في مدينة الواسطى، لتتكشف الجريمة ويحصل المتهمان على أحكام بالإعدام شنقا.







مقالات مشابهة

  • إحالة تشكيل عصابى بتهمة تهكير صفحات المواطنين على الفيس بوك
  • مياه الأقصر: تركيب 80 لوحًا شمسيًا بالقواعد الخرسانية تخدم محطة الرواجح
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • أون لاين.. مياه الأقصر تشارك في اجتماع "القابضة" لبرنامج الصرف الصحي المتكامل
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • مياه القناة: استمرار فعاليات ورشة عمل تكنولوجيا معالجة الصرف الصحي
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • أزمة المياه العادمة تهدد حياة النازحين وسط قطاع غزة
  • سيدة تقود تشكيل عصابى للتنقيب عن الآثار: حفرنا 8 أمتار ولم نعثر على شيء