يستأنف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بعد ما حصل اللاعبون على راحة سلبية من المران أمس، عقب خوض تدريبات استشفائية مساء الأحد عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالدوري الممتاز.

ويعقد كولر محاضرة بالفيديو مع لاعبيه عن فريق سيراميكا، لشرح دور كل لاعب في المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف كتيبة أيمن الرمادي.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا غداً، الأربعاء، بإستاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بإستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

ويعتمد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على المحاضرات الفنية لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها لاعبوه خلال المباريات الأخيرة، في ظل ضيق الوقت وعدم وجود الوقت الكافي بين كل مباراة والأخرى لتصحيح الأخطاء، خاصة بعد الأخطاء التي أظهرتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وأظهرت مباراة المقاولون شكوى كولر من بعض المشاكل، أهمها غياب التركيز عن لاعبي الأهلي وارتكاب الأخطاء الساذجة التي تكبد الفريق استقبال أهداف، وتهدد الفريق في تحقيق الانتصارات، حيث ينوي شرح هذه الأخطاء في محاضرات بالفيديو للاعبين على هامش التدريبات، لصعوبة تخصيص وقت كافي في التدريبات لتصحيح هذه الأخطاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر المقاولون العرب سيراميكا الدوري الممتاز المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا