شفق نيوز/ يواجه فريق الكهرباء، اليوم الثلاثاء، ضيفه فريق الوحدات الأردني في ملعب البصرة الدولي في مدينة البصرة، وذلك في الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموع الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في مباراة "للثأر" من الفريق الأردني الذي حقق الفوز إيابا على الفريق العراقي ومحاولة التقدم في ترتيب المجموعة إن لم يكن صدارتها.

ويتصدر الوحدات الاردني صدارة المجموعة الثانية في ختام منافسات الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الكويت الكويتي برصيد 5 نقاط، ثم الكهرباء العراقي برصيد 4 نقاط، وأخيراً اتحاد اهلي حلب السوري بنقطة واحدة.

وعقد المؤتمر الفني لمباراة نادي الكهرباء العراقي والوحدات الأردني على ملعب البصرة الدولي، وسيرتدي الكهرباء القمصان البرتقالية والسراويل السوداء، بينما يرتدي الوحدات القميص الأخضر والسروال الأبيض.

وكان رئيس نادي الكهرباء علي الأسدي استقبل أمس الاثنين رئيس نادي الوحدات الأردني بشار الحوامدة في مطار البصرة الدولي والوفد المرافق له.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الكهرباء مباراة كأس الاتحاد الاسيوي نادي الوحدات الاردني الوحدات الأردنی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لإصدار بيان خلال الساعات القليلة القادمة بشأن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً غدًا السبت.

حسين لبيب يعلن خوض الزمالك مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وأوضح مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن البيان المرتقب سيعلن موافقة النادي على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بعد تنفيذ بعض المطالب التي قدمها النادي عقب مباراته الأخيرة ضد المصري البورسعيدي.

عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

وفي الوقت الحالي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا. يُذكر أن نادي الزمالك قد رفض المشاركة في مباراة القمة في الجولة الماضية بسبب عدم تنفيذ المطالب التي قدمها رسميًا بعد مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة دوري Nile.

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن
  • الحراك الشعبي:أنبوب نفط البصرة-عقبة لإيصال نفط العراق إلى مصر وإسرائيل
  • تأهل تركيا والبرتغال وجورجيا إلى الدور الـ 16 من اليورو
  • عاجل.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز
  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى