ماجد محمد

أعرب نجم نادي الاتحاد السابق، نايف هزازي، عن استياءه وحزنه بسبب المستوى الأخير الذي ظهر به نادي الاتحاد.

وقال نايف هزازي، عبر اتصال هاتفي مع برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية، أنه واضح أن المعسكر كان به مشكلة كبيرة.

وأضاف مهاجم الاتحاد السابق: “أنا تعبان جدا وأنا أشاهد الاتحاد وأريد العودة إلى الملعب حتى لا أشعر بإحساس العجز الذي يشعر به الجمهور”.

فيديو | لاعب الاتحاد السابق نايف هزازي لـ #المنتصف: أنا تعبان جدا وأنا أشاهد الاتحاد وأريد العودة إلى الملعب pic.twitter.com/i3fhLWhXvy

المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) November 6, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد نايف هزازي نایف هزازی

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد

نجح مسؤلو نادي بورفؤاد الذى ينافس بدورى القسم الثانى ب في التعاقد رسمياً مع أربع صفقات من أجل تدعيم صفوفهم استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي بورفؤاد في الصعود لدورى المحترفين . 

تعاقد بورفؤاد مع أحمد عبد الرسول حارس مرمى المصري والداخلية السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد نادي بورفؤاد مع الثنائي حسام عرفات لاعب اسوان ووادي دجلة والزمالك السابق لمدة موسمين ومحمد مرسي لاعب اسوان وانبي وطنطا السابق لمدة موسمين.

وأيضا تعاقد مسؤلي نادي بورفؤاد مع اسامة صبحي لاعب السكة الحديد وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين، في إطار خطة بورفؤاد نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا

مقالات مشابهة

  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • الزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024