الوطن:
2024-07-01@15:36:28 GMT

3 نجوم كرة قدم يكرهون مشاهدة المباريات.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

3 نجوم كرة قدم يكرهون مشاهدة المباريات.. ما السبب؟

يبدو أن كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، لم تكن كذلك بالنسبة لعدد من نجومها، الأمر الذي يعد أكثر غرابة في عالم الساحرة المستديرة، بعد الاعترافات الصادمة بعدم متابعة مباريات كرة القدم، بعد الانتهاء من التدريبات أو المواجهات.

حارس برشلونة على رأس القائمة 

المفاجأة كانت باعتراف عدد من النجوم كرة القدم، بعدم متابعة مبارياتها على الإطلاق، وجاء على رأس قائمة مطولة من أسماء اللاعبين، مارك أندرية تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، الذي كشف في تصريحات سابقة له، تعود إلى عام 2020، أنَّه لا يستطيع في بعض الأحيان معرفة أسماء اللاعبين الذي يواجههم في اللقاءات، لعدم متابعته الجيدة للمباريات، بحسب تصريحات لصحيفة «إل بايس» الإسبانية.

تصريحات تيرشتيجن كانت صادمة بشكل كبير، خاصة أنَّه اعترف بعدم معرفته بأي شيء يخص كرة القدم: «يضحك البعض عندما أقول أنني لا أعرف شيئًا عن كرة القدم، ولا أحب مشاهدة المباريات كثيرًا إلا في المواجهات الكبيرة أو عندما أتورط بسبب صديقي».

لم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لجاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق، المعروف بحبه الكبير لممارسة الجولف، الأمر الذي وضعه في ورطة مع جماهير الفريق الإسباني في وقت سابق، قبل أن يخرج للاعتراف بعدم تعلقه بكرة القدم من الأساس: «أنا لا أشاهد كرة القدم كثيرًا، أحب مشاهدة الجولف بكل صراحة».

وكانت إحدى الصور الأكثر شهرة التي تظهر هذه الحقيقة التي اعتراف بها، وزادت من أزماته مع جماهير ريال مدريد هي اللافتة الشهيرة للويلزي بعد مباراة مع منتخب بلاده، حيث كتب عليها: «ويلز، جولف، مدريد».

جابريل باتيستوتا لاعب منتخب الأرجنتين التاريخي، وفيورنتينا الإيطالي السابق، أيضًا قالها علانية أنَّه لا يحب كرة القدم، رغم كونه يعد من قائمة أعظم ما أنجبت تلك اللعبة الشعبية: «أنا أحب لعب البولو، وعندما أعود إلى الأرجنتين في العطلة، نجلس لنلعب البولو ولا أشاهد مباريات كرة القدم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد جاريث بيل برشلونة ريال مدريد اخبار ريال مدريد اخبار برشلونة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة

أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن 90% من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب، بينما نسبة لا تصلح للتحكيم وآخرين ضمائرهم نائمة.

وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس من الذكاء أن يلتقط الحكم صورة مع لاعب، خاصة وأن الوضع لا يسمح بذلك في ظل الأزمات التي تحيط بالحكام.

وأشار إلى أن التقاط الحكم نادر قمر الدولة، صورة لنجله مع إمام عاشور لاعب الأهلي، بناءً على طلب الطفل، لقطة إنسانية للغاية وتحترم لتلبيته رغبة ابنه، إلا أنه كان من الذكاء اختيار التوقيت الذي لم يخدم الحكم.

واختتم تصريحاته، بأن هناك بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات في الدوري الممتاز، مشددًا أن غياب اللوائح أدى إلى العشوائية والتخبط في قرارات المسؤولين عن الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في يورو 2024 بدون تقطيع
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • خرافات وطقوس غريبة يؤمن بها لاعبو كرة القدم
  • يورو 2024.. رئيس لجنة حكام «يويفا» يشيد بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا