صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@01:34:52 GMT

«كتف» بيلينجهام يثير قلق الريال!

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
تسود حالة من القلق الشديد داخل أروقة ريال مدريد منذ إصابة نجمه وهدافه الإنجليزي جود بيلينجهام «20 عاماً» في كتفه الأيسر، خلال مباراة رايو فاليكانو، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب «سانتياجو برنابيو» في الجولة 12 للدوري «الليجا» وانتهت بالتعادل السلبي.
وأثبت الفحوصات الأولية أن النجم الإنجليزي الحاصل على «جائزة كوبا» لأحسن لاعب تحت 20 عاماً، أصيب بخلع أو التواء في مفصل الكتف الأيسر، وهى إصابة قد تجبره على الابتعاد عن «المستطيل الأخضر» مباريات عديدة، بدءاً من مباراة الأربعاء أمام سبورتنج براجا البرتغالي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.


ويخضع بيلينجهام لفحوصات جديدة اليوم لتحديد حجم الإصابة على وجه الدقة ومعرفة المدة التي يحتاجها لبرنامجه التأهيلي، وتلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها بيلينجهام لإصابة قوية منذ مجيئه إلى مدريد قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2023، مقابل 103ملايين يورو، حيث يمتد عقده حتى صيف 2029.
وتنتظرإدارة «الميرينجي» بقلق بالغ واهتمام كبير معرفة الرأي النهائي للطاقم الطبي فيما يتعلق بتشخيص الإصابة، إذ يمثل بلينجهام أهمية كبرى في التشكيلة الأساسية للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، لأن غيابه لمدة طويلة يؤثر من دون أدنى شك على أداء الفريق ونتائجه في قادم المباريات.
ونجح بيلينجهام منذ بداية الموسم في قيادة الريال نحو الانتصارات وأسهم في تصدره للدوري طوال أسابيع بأهدافه الكثيرة وتمريراته الحاسمة 13هدفاً منها 10 في الليجا و3 في الأبطال مع صناعة 3 أهداف في 14مباراة بمختلف المسابقات.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية وثيقة الصلة بريال مدريد والجهازالفني، إن أنشيلوتي قد يلجأ في مباراة الأربعاء أمام سبورتنج براجا، إلى الاعتماد على خوسيلو رأس حربة واللعب بالبرازيليين فينسيوس جونيور ورودريجو جناحين، في ظل غياب بيلينجهام الذي كان يتقدم كثيراً إلى الأمام من أجل تسجيل الأهداف كما لو كان رأس حربة.
وأضافت المصادر نفسها أن أنشيلوتي قد يفكر أيضاً في الدفع بإبراهيم دياز أو الشاب التركي أردا جولر، مع الاعتماد على رودريجو وفينسيوس رأسي حربة، وإراحة خوسيلو مع إمكانية الدفع به في الشوط الثاني وفقاً لظروف المباراة التي تقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد

أخبار ذات صلة نصري ينصح مبابي بالبقاء «ملكاً في قريته»! «أوروبا بالعربي».. «توهان الريال» و«حُمى الذئاب»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد جود بيلينجهام الدوري الإسباني كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مرسيليا يرفض «الصدارة المشتركة» «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!


يلتقي ريال مدريد مع ضيفه فياريال، الأحد، في الجولة التاسعة، ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، في لقاء يحمل بعض المخاطر لـ «الملكي» أمام «الغواصة الصفراء» الذي حقق انطلاقة قوية هذا الموسم، وكان آخر فريق تفوق على ريال مدريد في ملعب «سانتياجو برنابيو».
أقيمت مواجهة عالقة بالذاكرة بين الفريقين 8 أبريل 2023، عندما سجل صامويل تشوكويزى هدفين، ليقود فياريال إلى الفوز 3-2، وهي المرة الأخيرة التي عانى فيها ريال مدريد من الهزيمة على أرضه، حيث خاض «البلانكوس» منذ ذلك الحين 28 مباراة في الدوري، و38 مباراة في جميع المسابقات، من دون خسارة في «البرنابيو».
ويتوقع أن تكون المواجهة ممتعة للجماهير، إذ شهدت تسجيل 26 هدفاً في آخر 5 لقاءات بينهما في مختلف البطولات بمعدل 5.2 هدف للمباراة الواحدة، بما في ذلك التعادل 4-4 في آخر لقاء بينهما الموسم الماضي على ملعب «لا سيراميكا».
بدأ ريال مدريد الموسم من دون أن يخسر أي نقطة على أرضه، وحقق الفوز في المباريات الأربع، إلا أن فياريال كان مثيراً للإعجاب بنفس القدر خارج الديار، بعدما انتزع ثلاثة انتصارات، وتعادل مرة واحدة.
لم يخسر «البلانكوس» أي مباراة في «الليجا» منذ أكثر من عام، حيث تعود آخر هزيمة له إلى 24 سبتمبر 2023، في ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو» ضد أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3-1، ومنذ ذلك الحين، لم يخسر ريال مدريد في 40 مباراة، حيث حقق 29 انتصاراً و11 تعادلاً في الدوري.
يذكر أن ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره، بعد السقوط المفاجئ أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتجنب التعثر للمباراة الثانية على التوالي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن تمديد عقد نجمه كارفاخال المصاب
  • بيلينجهام يوجه رسالة مؤثرة إلى زميله كارفخال بعد الإصابة
  • بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة جولر أمام فياريال
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة!
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا