ماجد محمد

احتفل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه يعقوب بوخوه على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فوزه بأول ذهبية في تاريخ الكاراتيه السعودية للناشئين في بطولة آسيا المقامة في دولة كازاخستان

وحقق يعقوب بوخوه أول ميدالية ذهبية في تاريخ اللعبة لفئة الناشئين (كاتا فردي)، أمس الاثنين وذلك بعد فوزه على الكازاخستاني إيقروف ديمتري في بطولة آسيا المقامة حالياً في كازاخستان للناشئين والشباب تحت سن 21 عاماً.

وتستكمل منافسات البطولة، الثلاثاء، بمشاركة لاعبي الكاتا جماعي لفئتي الناشئين والشباب والكاتا فردي للاعبي ولاعبات تحت 21 عاماً.

لاعب المنتخب السعودي "يعقوب بوخوه" يحتفل على طريقة "كريستيانو رونالدو" بعد فوزه بأول ذهبية في تاريخ الكاراتيه #السعودية للناشئين في #بطولة_اسيا المقامة في دولة كازاخستان ???????? ????????

pic.twitter.com/RUL3Gw1Cio

— The Saudi Post (@TheSaudi_post) November 6, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب السعودي للكاراتيه الميدالية الذهبية كرستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني بنهائي بطولة قطر للاسكواش

تمكنت المصنفة الثانية عالميا نوران جوهر من التأهل للمباراة النهائية لبطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش بفوزها على الأمريكية أوليفيا ويفر بنتيجة 3-1 في مباراة نصف نهائي البطولة.

نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني

نوران جوهر تمكنت من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 11-5 ثم خسرت الشوط الثاني بنتيجة 6-11 قبل أن تعود لتفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 11-9 و11-6 لتتأهل للمباراة النهائية بعد مباراة استغرقت 54 دقيقة.

بهذا الفوز تتأهل نوران جوهر لملاقاة نور الشربيني في مباراة نهائي السيدات في نهائي مصري معتاد بعد نهائي نسخة العام الماضي والذي جمع بين نور الشربيني وهانيا الهمامي.

الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا

وعقب اللقاء أكدت نوران جوهر سعادتها بالفوز الذي حققته اليوم وأنها تعلم جيدا قوة المواجهة أمام نور الشربيني وهي مواجهة معتادة بينهما حيث سبق وأن جمعهما 20 نهائي سابق لبطولات عديدة خلال مسيرتها.

كما طمأنت نوران جوهر جماهيرها ومحبيها على صحتها عقب الإصابة التي تعرضت لها خلال مباراة نصف النهائي وأنها شعرت ببعض الدوار وعدم الاتزان أثناء اصطدامها بمنافستها ولكنها بصحة جيدة وأنها جاهزة لمواجهة الغد.

مقالات مشابهة

  • نوران جوهر تتأهل لملاقاة نور الشربيني بنهائي بطولة قطر للاسكواش
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو